السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. انقطاع الكهرباء عن مركز الشهداء بالمنوفية لمدة 4 ساعات

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 11:36 ص

أعلن فرع كهرباء الشهداء بمحافظة المنوفية، انقطاع الكهرباء عن مدينة الشهداء والقرى التابعة لها غدًا السبت، وذلك لأعمال الصيانة الدورية، لتحسين الخدمات المُقدمة للأهالي طبقا للخطة الموضوعة من شركة الكهرباء في محافظة المنوفية.

انقطاع الكهرباء عن مركز الشهداء 

وأصدرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، تنويهًا للمواطنين جاء نصه؛ أنه سوف يتم فصل التيار الكهربي، يوم السبت الموافق 7/ 8/ 2021 من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 10صباحا على مدينة الشهداء والقرى التابعة لها، وذلك لأعمال الصيانة.

كانت شركة الكهرباء بالمنوفية، قد أعلنت في وقت سابق، فصل التيار الكهربائي يوم الأربعاء الماضي، عن مناطق "الثمانيات، شارع الروضه،  شارع عبد الله النديم، وجزء من طريق برهيم" التابعة لمركز منزل"، وذلك لعمل صيانة بالمحولات.

وكشف الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الوزارة استعدت لمُواجهة الارتفاعات في درجات الحرارة قبل حلول فصل الصيف من خلال تنفيذ برنامج شامل لصيانة وحدات الإنتاج وصيانة محطات المُحولات التابعة لشبكات النقل، بالإضافة إلى تنفيذ تدعيمات كبيرة في شبكات التوزيع من قبل شركات توزيع الكهرباء التسعة بجميع أنحاء الجمهورية. 

وأشار الوزير إلى أن قطاع الكهرباء يعتمد على إنتاج الكهرباء من خلال وحدات ذات كفاءة عالية، منها الوحدات الموجودة في محطات العاصمة الإدارية الجديدة والبرلس وبني سويف، بخلاف التوسع في إنتاج الكهرباء من المصادر الجديدة والمتجددة. 

تابع مواقعنا