الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حاتم يشارك مي عمر بطولة فيلم بضع ساعات في يوم ما

مي عمر وأحمد حاتم
فن
مي عمر وأحمد حاتم
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 12:50 م

تبدأ الفنانة مي عمر، تصوير أولى مشاهدها فيلم بضع ساعات في يوم ما، خلال الأيام المقبلة، والعمل سيناريو وحوار محمد صادق.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره بانضمام الفنان أحمد حاتم لأبطال الفيلم، حيث تعاقد على العمل خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة، بجانب مي عمر.

وعرض لـ أحمد حاتم مؤخرا مسلسل “ليه لأ"، مع الفنانة منة شلبي، وعدد كبير من النجوم، وسلط المسلسل الضوء على قضية تبني الأطفال، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.

مسلسل ليه لأ

وشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” بجانب أحمد حاتم كلا من منة شلبي، ومراد مكرم، ودنيا ماهر، ومها أبو عوف، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وعرض على منصة شاهد Vip وحقق نجاحًا واسعًا.

وفي سياق مختلف، حقق أحمد حاتم نجاحا كبيرا بمجال الرياضة من خلال مشاركته في  منتخب مصر للسباحة في بطولة موسوعة جينيس لسباق التتابع 100x50م.

أحمد حاتم وسارة عبد الرحمن من مسلسل ليه لأ

أحمد حاتم

واستطاع أحمد حاتم تحطيمه وفريقه الرقم القياسي في السباق، الذي نظمته إحدى الشركات الرياضية، بالتعاون مع الاتحاد المصري للسباحة ووزارة الشباب والرياضة ونادي نيو جيزة الرياضي.

وتعرض أحمد حاتم لحادث سير خلال الفترة الماضية، وأعلن حينها الإعلامي رامي رضوان الخبر، خلال برنامج مساء Dmc، حيث كان من المقرر ظهورها يومها مع رامي رضوان في برنامجه، إلا أن حادث السير منعه من الظهور.

تابع مواقعنا