الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الجيزة يكلف بإنشاء قاعدة بيانات لاحتياجات المراكز والمدن من المنشآت الخدمية

محافظ الجيزة يكلف
تقارير وتحقيقات
محافظ الجيزة يكلف بإنشاء قاعدة بيانات لاحتياجات المراكز
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 12:50 م

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء المراكز والمدن غير المدرجة في مبادرة حياه كريمة بحصر جميع الاحتياجات من المنشآت التعليمية والصحية والخدمية وشبكات البنية التحتية والمرافق لإنشاء قاعدة بيانات معلوماتية يتم الاستفادة منها مستقبلا لإدراجها في خطط العمل المستقبلية لتقديم خدمات أفضل لمواطني القرى بالمراكز والمدن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع رؤساء المراكز ومديري المديريات الخدمية لوضع خطة عمل خلال المرحلة المقبلة تعتمد على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين ودعم المناطق التي تحتاج إلى الخدمات.

كما كلف محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي والجهاز التنفيذي لمياه الشرب بالتنسيق مع المراكز والمدن ورصد الاحتياجات من محطات المياه والصرف الصحي وإعداد خرائط توضيحية وبيانات مدققه لأطوال الشبكات والوصلات لكل منطقة ليكون مرجعًا يتم الاستناد إليه في حال الحاجة إليها.

وأكد المحافظ أن الدولة تعمل على جميع المستويات لتحسين الخدمات المقدمة لمواطنيها مع إعطاء أولوية لقرى الريف المصري في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإطلاقه لمبادرة حياه كريمة التي ستسهم في رسم البسمة وإحداث تغير شامل لوجه الريف المصري.

واطلع محافظ الجيزة من الأجهزة المعنية على نسب تنفيذ مبادرة حياه كريمة بمركزي الصف وأطفيح، مشددًا على ضرورة الانتهاء من الاعمال قبل المواعيد المحددة لها لتحقيق الاستفادة للمواطنين من تلك المشروعات.

الاجتماع الذي ترأسه المحافظ جاء بحضور إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام ورؤساء مراكز كرداسة وأبو النمرس والعياط والبدرشين والحوامدية والواحات البحرية ومنشأة القناطر وممثلي شركات مباه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والغاز الطبيعي والاتصالات.

تابع مواقعنا