الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ردًا على ألفاظ عمر كمال الخارجة.. المهن الموسيقية: الحفل منذ عامين وكان يمازح أصدقاءه

عمر كمال
فن
عمر كمال
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 02:05 م

انتشر فيديو لمطرب المهرجانات عمر كمال من إحدى حفلات الغنائية التي أحياها مؤخرًا، وظهر به وهو يتلفظ ألفاظًا خارجة.

وتسبب الفيديو في حالة من الجدل، بسبب استبدال عمر كمال كلمات أغنيته بألفاظ خارجة تتنافى مع القيم المجتمعية، وطالب الكثيرون بتدخل نقابة المهن الموسيقية وأخذ موقف ضده، خاصة أن عمر كمال أحد أعضاء النقابة.

وكشف علاء عامر، مستشار نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ“القاهرة 24”، موقف النقابة من عمر كمال، وقال: “إن مطرب المهرجانات تواصل معه حتى يخبره بتفاصيل الحفل”.

وتابع: “عمر كمال تواصل معيّ وقال لي إن ذلك الفيديو من حفل أقامه منذ أكثر من عامين، حيث كان حفلًا خاصًا في منطقة المريوطية، وإن ذلك اللفظ قاله كنوع من المزاح مع أصدقائه في الحفل”.

عمر كمال

حفل عمر كمال

في سياق مختلف، يستعد مطرب المهرجانات عمر كمال لإحياء حفل غنائي، بمشاركة الفنانة ياسمين نيازي يوم الخميس الموافق 12 أغسطس الجاري، وذلك بنادي مدينة 6 أكتوبر الرياضي.

ومن المقرر فتح حجز تذاكر الحفل بدءًا من غد السبت الموافق 7 أغسطس، وسعر التذكرة 150 للعضو والمرافق بـ200، بينما حجز التذاكر بداية من يوم الأحد 8 أغسطس حتى الخميس 12 أغسطس، يكون بسعر 200 والمرافق 250.

عمر كمال

وحلّ عمر كمال ضيفًا على المذيع نزار الفارس عبر قناة الرشيد العراقية، وكشف الكثير من التصريحات الجريئة، مثل غنائه مع الراقصات ورأي والدته في ذلك الأمر.

تابع مواقعنا