السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ضبط الجاني.. تفاصيل التقرير الطبي لهتك عرض طفل على يد خاله ببورسعيد

هتك عرض طفل-أرشيفية
محافظات
هتك عرض طفل-أرشيفية
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 02:44 م

أعلنت ناهد عبد الرازق، ممثل لجنة حماية الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، أن شرطة النجدة بمحافظة بورسعيد، قد تلقت بلاغًا يفيد بتعرض طفل 3 سنوات لهتك العرض، وذلك بعد التعدي عليه من قبل شقيق والدته "خاله".

وأشارت ناهد عبد الرازق، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، إلى أن الطفل خضع للكشف الطبي المبدئي الذي بيّن أن الطفل مصاب بجروح شديدة في "فتحة الشرج"، وكذلك واضح عليه بالكشف وجود تعدٍ قوي عليه جنسيًا.

وأكدت ناهد عبد الرازق أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الجاني "م ح" الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، وذلك للمثول أمام النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.  

وكانت جدة الطفل وتدعى "ع أ" قد أقدمت على تقديم بلاغ بتعرضه لهتك العرض من قبل خاله الذي يدعى "م ح" ويبلغ من العمر 25 عامًا، وذلك على مدار أعوام بعد طلاق الأم والأب، ووجود الطفل في حضانة الأم برفقة الجدة والخال.

واتخذت ناهد عبد الرازق، ممثل حماية الطفل ببورسعيد، الإجراءات اللازمة واصطحاب المُبلغة لقسم شرطة الزهور بعد إجراءات المجلس القومي للأمومة والطفولة، وحررت محضرًا خاصًا بالواقعة، وذلك لحماية الطفل وتقديم الجاني للعدالة.

وأكدت الجدة في بلاغها أن الطفل "أ م" كان يجلس مع الخال فترات طويلة، وأشارت غلى أنها تقدمت قبل أشهر ببلاغ رقم 2267 إداري الزهور اتهمت فيه الخال بهتك العرض، إلا أنه تم حفظه بعد تعهد الخال لهم بعدم الاقتراب منه مرة أخرى وعلاج الطفل.

وتلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، وعلى الفور تم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق. 

تابع مواقعنا