الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله يغادر المستشفى خلال ساعات بعد تعرضه لأزمة قلبية (صور)

صلاح عبد الله
فن
صلاح عبد الله
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 02:47 م

كشفت الإذاعية دنيا صلاح عبد الله، تطورات الحالة الصحية لوالدها الفنان صلاح عبد الله، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية، أدت لدخوله المستشفى، واستدعت قسطرة في القلب وتركيب دعامة.

وقالت دنيا صلاح عبد الله في تصريح خاص لـ “القاهرة 24”، إنه يحظى حاليا بصحة جيدة، ومن المقرر خروجه من المستشفى خلال ساعات وعودته لمنزله.

وتابعت دنيا صلاح عبد الله، أن الأطباء طالبوه بالراحة والمكوث في المنزل خلال اليومين المقبلين حتى تستقر الحالة، ومن بعدها بعود للتصوير بشكل طبيعي.

وكانت نشرت دنيا صلاح عبد الله، صورة ليد والدها من المستشفى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكشفت تفاصيل الأزمة وقالت إن الأزمة بدأت معه عندما شعر منذ يومين بألم في الصدر.

ابنة صلاح عبد الله على الفيس بوك

صلاح عبد الله

وأشارت ابنة صلاح عبد الله، إلى أنه بعد شعور الفنان بألم في صدره، ذهب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية واكتشفوا إصابته بأزمة قلبية، مما ترتب عليها خضوعه لعملية قسطرة في القلب وتركيب دعامة.

وطمأنت جمهور الفنان على حالته الصحية، وقالت إن حالته أصبحت مستقرة لدرجة كبيرة، وخرج من غرفة العناية المركزة، وطمئنها الأطباء على حالته الصحية.

صلاح عبد الله

حالة صلاح عبد الله الصحية

وطالبت الجميع بالدعاء لوالدها بالدعاء بالشفاء العاجل وتخطيه تلك الأزمة الصحية، مشيرة إلى أن الأطباء لم يمنعونه من مزاولة تصوير أعماله الفنية، ولكن بعد أخذ قسط من الراحة في المنزل.

تابع مواقعنا