الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جيانا فاروق: كنت أستحق الوصول إلى النهائي والمنافسة على الذهبية لولا الحكام

جانا فاروق
رياضة
جانا فاروق
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 04:01 م

علقت  جيانا فاروق، لاعبة منتخب مصر للكاراتيه، على خسارتها أمام الصينية يين شياويان المصنفة الثانية عالميًا، وحصدها المدالية البرونزية في منافسات الكاراتيه وزن 61 كجم ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.

وقالت جيانا فاروق، في تصريحات تليفزيونية، إنها كانت تستحق الفوز والوصول إلى الدور النهائي للكاراتيه وزن 61 كجم، واستمرار منافستها على الميدالية الذهبية للأولمبياد.

وتابعت لاعبة الأهلي، قدمت ما عليَ كنت متأكدة من أحقيتي بالفوز في لقاء نصف النهائي، إلا أن قرار الحكام جاء مخالفًا، وفي النهاية هو قرار لا استطيع تغييره.

وأوضحت جيانا فاروق تصريحاتها، قمت بالضغط على الصينية، وحصلت على إنذار في آخر 15 ثانية، الأمر الذي أضاع أفضليتها، وخلال المواجهة بادرت بالهجوم حتى النقطة التي حصلت عليها كانت رد فعل لهجمة بدأتها .

وأردفت لاعبة منتخب مصر للكاراتيه، حسب قواعد اللعبة سير المباراة، كان في صالحي لكن الحكام رجحوا كفة بطلة الصين.

واختتمت صاحبة أول ميدالية أولمبية عربية إفريقية حديثها، الميدالية تتويج لمسيرة 21 من المجهود والتضحيات في منافسات اللعبة من أجل الوصول لهذا الحلم.

وقد تعادلت جيانا فاروق مع الصينية يين شياويان المصنفة الأولى عالميًا، بنتيجة 1/1 إلا أن الحكام قد رجحوا كفة الصينية لتصل إلى النهائي، وتكتفي المصرية بالميدالية البرونزية.

تابع مواقعنا