الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سامي يعيد ترتيب أوراق سموحة قبل مواجهة إنبي في الدوري

أحمد سامي
رياضة
أحمد سامي
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 04:28 م

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تدريباته على ملعب النادي بالإسكندرية تحت القيادة الفنية لأحمد سامي؛ لرفع معدل اللياقة البدنية قبل مواجهة فريق إنبى.

كما حرص مدرب سموحة على مذاكرة أوراق فريق إنبي قبل اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الممتاز.
ويحاول أحمد سامي، المدير الفني، تجهيز محمد شكري، الظهير الأيسر العائد من إصابة طويلة في القدم، أبعدته عن الملاعب قرابة الأربعة أشهر بعد انتهاء المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد.
وطالب أحمد سامي لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة جيدة قبل ختام الدوري الممتاز وإنهاء البطولة المحلية في مركز يليق بنادي سموحة وما قدمه الفريق على مدار الموسم، وهو ما يأتي بالتركيز في اللقاءات الستة المتبقية، وهي بالترتيب أمام إنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة وأسوان ومصر المقاصة.

وأكد أحمد سامي للاعبي سموحة أن الجميع مطالب بالتركيز خاصة أن الفريق سيخوض لقاءاته الست المتبقية في حدود 17 يومًا، وهو ما يعرض اللاعبين للإجهاد، وبالتالي سيكون أي لاعب مرشح للمشاركة؛ بسبب ظروف الإصابات والإيقاف.
في المقابل، بدأ فريق سموحة التحرك لحسم صفقاته الصيفية الجديدة بعد التعاقد مع 3 لاعبين؛ لتدعيم الخط الهجومي، وهما الغيني سيلا وعمار شريف، مهاجم بلدية المحلة، بجانب مهاجم فريق أبوقير للأسمدة.
ويبحث أحمد سامي، المدير الفني، عن تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين الأفارقة خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

حسام حسن يصر على اللعب في الزمالك

تابع مواقعنا