الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الأقصر يوجه بتعديل بعض الميادين بطريق المطار لملاءمة السيولة المرورية

محافظ الأقصر خلال
محافظات
محافظ الأقصر خلال الجولة بطريق المطار
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 07:02 م

أجرى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، جولة  ميدانية تفقد خلالها طريق المسار السياحي ومدخل الأقصر من الناحية الجنوبية وطريق العوامية، حيث تفقّد الأسوار الجاري عملها على الطريق السياحي، ووجه بالاهتمام بالنظافة العامة بالطريق.

وعقب الانتهاء من صلاة الجمعة، استأنف محافظ الأقصر جولته بتفقد أعمال تطوير الشوارع الرئيسية وطلاء الواجهات بما يتناسب مع المظهر الحضاري اللائق للمدينة، والمسندة إلى جهاز التعمير التابع لوزارة الإسكان، وذلك بالإضافة إلى الأعمال التي يقوم بها جهاز التعمير في قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

كما وجّه المحافظ بمتابعة أعمال طلاء الواجهات والاهتمام بالأسطح أعلى المنازل.

كما تفقد محافظ الأقصر، طريق المطار موجهًا بالاهتمام بأعمال النظافة والتجميل، والاهتمام بجوانب الترع والمصارف المتوازية مع طريق المطار والمتعامدة عليه.

واستمع المحافظ إلى عرض تفصيلي من المهندس الاستشاري المسئول عن المشروع، حيث طلب المحافظ تعديل بعض الميادين بطريق المطار بصورة تتلاءم مع السيولة المرورية والمظهر الحضاري اللائق، وكان ذلك بحضور العميد ضياء ماهر مدير إدارة المرور، حيث سيتم مراجعة تصميمات الميادين واعتمادها من الناحية الفنية المرورية.
كما وجه محافظ الأقصر، بسرعة التواصل مع الهيئة العامة للطرق والكباري لسرعة عمل الإصلاحات اللازمة بطريق المطار، وكذلك الاهتمام بالمداخل والمخارج على هذا الطريق.

رافق المحافظ خلال جولته، كلا من لواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير مساعد محافظة الأقصر، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والمهندس أسعد مصطفي مستشار المحافظ للمشروعات، والمقدم خالد الغول مدير شرطة المرافق، ورؤساء الأحياء، ومسؤولي المتابعة الميدانية.

تابع مواقعنا