الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل شعبان عبد الرحيم: عمر كمال قال ألفاظ خارجة رغم معافرة هاني شاكر مع مطربين المهرجانات

عدوية شعبان عبد الرحيم
فن
عدوية شعبان عبد الرحيم
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 07:15 م

كشف المطرب الشعبي عدوية نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، تفاصيل تلقيه تهديدات من مطرب المهرجانات عمر كمال، بعدما فضحه الأول ونشر له مقطع فيديو أثناء إحياءه حفلًا بالساحل الشمالي، وصدور ألفاظ خارجة منه، مما أثار غضب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بتدخل نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معه.

نجل شعبان عبد الرحيم يكشف تلقيه تهديدات من عمر كمال

وتابع عدوية خلال تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، أنه غضب كثيرًا عندما أرسل له أحد أصدقاءه فيديو لمطرب المهرجانات الشهير عمر كمال، أثناء إحياءه حفلًا، وظهر خلاله وهو يقول ألفاظ خارجة لا يصح لأي مطرب أن تصدر منه أمام جمهوره، مؤكدًا أنه يخاف على بناته وعائلته من سماع هذه الألفاظ.

واستكمل عدوية شعبان عبد الرحيم حديثه قائلًا: “منكنش بندفع فلوس عشان الأغنية تطلع حلوة وواحد ربنا كرمه آخر كرم يطلع يقول لفظ زي ده في حفل من حفلاته، أفرض بنت من بناتنا سمعت الألفاظ، والناس عندها بنات مينفعش يبقى الفنان هاني شاكر عمال يعافر مع مطربين المهرجانات، واحنا مطربين شعبيين بنصرف بالـ30 والـ40 ألف ومش عارفين نشتغل ويضيع مجهودنا”.

وأضاف المطرب الشعبي، أنه فوجئ صباح اليوم برسائل من مدير أعمال عمر كمال، يهدده من خلاله بسبب نشره لفيديو الألفاط الخارجة، كما أكد عدوية أنه لن يحذفه إطلاقًا وسيظل على صفحته بـ فيس بوك.

 

تابع مواقعنا