الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة شلبي تُعلق على فكرة تبنيها طفلًا: ليه لأ (فيديو)

منة شلبي
فن
منة شلبي
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 07:19 م

أوضحت الفنانة منة شلبي، وجهة نظرها في قضية تبني الأطفال، بالإضافة إلى إمكانية تبنيها طفل مع تقدم عمرها، كاشفةً كواليس مسلسلها الأخير "ليه لأ 2"، وذلك على غرار حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد الإنس والنمس الذي جمعها بالفنان محمد هنيدي.

وقالت منة شلبي لـ“القاهرة 24”، إنها تحمست للمشاركة في الفيلم لوجود فريق عمل مكون من المخرج شريف عرفة والفنان هنيدي والمنتج هشام عبد الخالق، مضيفةً: “3 أسامي دول كافلين إنهم يحمسوا أي حد والدور مختلف ودي تجربة قريبة من قلبي لأن كل الناس قريبين من قلبي”.

أما عن مسلسل “ليه لأ 2”، قالت منة شلبي: “التجربة قريبة جدًا من قلبي وتوفيق كبير من ربنا ولسه كنت بقول إن نجوم عظماء وكبار وتاريخهم كبير ممكن تكون جاتلهم فرصة زي دي مرة واحدة في حياتي ف إن احنا يجيلنا توفيق من ربنا”.

وأضافت: “وكرم من ربنا إن الموضوع يكون رقيق وحساس ويكون فريق العمل مكون من المخرجة مريم أبو عوف وتصوير نانسي عبد الفتاح وناد نصر الله ملابس ومعانا ناس شاطرة جدًا زي وسليم وأحمد حاتم وسارة عبد الرحمن ومراد مكرم ودنيا ماهر وتامر نبيل ومنى زاهر، وأعظم مسلسل لما هيقعد 30 سنة إنما الأفلام بتقعد مدى الحياة”.

تابع مواقعنا