رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا

مران الأهلي - أرشيفية
رياضة
مران الأهلي - أرشيفية
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 07:27 م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، استعداداته لمباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها التاسعة مساء غد السبت على استاد السلام، في إطار بطولة مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو النادي الأهلي، مرانًا قويًّا، اشتمل على فقرات بدنية وخططية متنوعة، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة سيراميكا كليوباترا.

كما حصل رباعي حراسة المرمى بالأهلي، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، على وحدات تدريبية متنوعة، في مران اليوم تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق، في إطار التحضيرات لمباراة الغد.

وشهد مران الأهلي اليوم انتظام أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول، في المران الجماعي اليوم، بعد انتهاء الراحة المحددة له بعد العودة من اليابان، عقب المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

وكان الثنائي محمد الشناوي وناصر ماهر لاعبا المنتخب الأولمبي، انتظما أمس في التدريبات الجماعية للفريق، عقب انتهاء المشاركة في طوكيو 2020.

ويعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قائمة الفريق لخوض مباراة سيراميكا عقب المران تمهيدًا للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا غدًا، وهو في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة بعد الفوز الذي حققه على وادي دجلة بثنائية، في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء الماضي، على استاد  السلام المؤجلة من الجولة 22 في بطولة الدوري.