الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسائل تحفيزية من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل مواجهة غزل المحلة

كارتيرون
رياضة
كارتيرون
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 07:36 م

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبعض التدريبات التأهيلية والإطالات قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، مساء اليوم الجمعة، تحت إشراف فيرناندو مسئول الأحمال بالفريق.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، إلى ظهور اللاعبين بأفضل شكل بدني ممكن خلال مباريات الدوري الممتاز المقبلة.

وعقد كارتيرون، جلسة سريعة مع اللاعبين وجه خلالها المدير الفني رسائل تحفيزية قبل استئناف الفريق مباريات بطولة الدوري الممتاز بمواجهة غزل المحلة، حيث أكد المدير الفني للاعبين ضرورة خوض اللقاء من أجل الفوز فقط.

وركز كارتيرون على تنفيذ بعض الأفكار الخططية والفنية، والتركيز على إنهاء الهجمة بأفضل شكل ممكن، حيث حرص كارتيرون على تصحيح أوضاع اللاعبين في أكثر من موقف مختلف.

وقسم الجهاز الفني للفريق اللاعبين إلى مجموعتين، حيث شهدت التقسيمة تألقا كبيرًا من محمود حمدي الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو.

ويواجه الزمالك نظيره غزل المحلة السابعة مساء غد السبت على ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة رقم الـ 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر، بينما يقع غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

تابع مواقعنا