الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا يتحدى قرار إيقافه ويحيي حفلًا مع عمر كمال بالساحل الشمالي

حمو بيكا وعمر كمال
فن
حمو بيكا وعمر كمال
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 08:40 م

يستعد كلًا من مطربي المهرجانات الشعبية عمر كمال وحمو بيكا، لإحياء حفلًا غنائيًا الليلة، بأحد أماكن السهر في الساحل الشمالي.

ويحيي كلاهما هذا الحفل على الرغم من إصدار نقابة المهن الموسيقيية قرارًا بإيقاف حمو بيكا عن إحياء الحفلات حتى يتم اختباره بالنقابة، وذلك بالإضافة إلى الخلافات التي نشبت بين كل من عمر كمال وحمو بيكا خلال الأيام القليلة الماضية.

بوستر حفل عمر كمال وحمو بيكا

وفي سياق متصل، أعلنت نقابة المهن الموسيقية، التحقيق مع مطرب المهرجانات عمر كمال، بسبب الفيديو المنتشر له على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء قوله لفظًا خارجًا في أحد حفلاته، مما أثار غضب الجمهور بشكل كبير.

المهن الموسيقية تفتح تحقيق مع عمر كمال

وقال علاء عامر مستشار نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن هذا الفيديو المتداول كان منذ عامين لمطرب المهرجانات، ولكن سيتم التحقيق معه من جديد لسماع أقواله.

بينما أكد عدوية شعبان عبد الرحيم، أنه تلقى العديد من التهديدات من مدير أعمال مطرب المهرجانات الشهير عمر كمال، بسبب نشره فيديو الألفاظ الخارجة وانتشاره على السوشيال ميديا.

وتابع عدوية شعبان عبد الرحيم أن نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، يبذل قصارى جهده ويعافر مع مطربين المهرجانات الشعبية، وفي النهاية يظهر عمر كمال ويلفظ لفظًا خارجًا في أحد الحفلات، على النقيض المطربيين الشعبيين متضررين بشكل كبير لأن لا أحد يقف بجانبهم.

 

تابع مواقعنا