الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال يحيي حفلًا بالإسماعيلية غدًا

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
السبت 07/أغسطس/2021 - 09:14 ص

كشف الفنان حمادة هلال، عن استعداداته لتقديم مجموعة من الحفلات خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيقدم حفل افتتاح فندق جويل فايد يوم غدًا الموافق 8 أغسطس الجاري.

حمادة هلال يُعلن تفاصيل حفله


وكتب حمادة هلال عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "انتظروني إن شاء الله يوم الاحد 8/8 في حفل افتتاح فندق جويل فايد وسعيد ان هيكون تاني افتتاح لفنادق جويل في مصر بعد مرسى مطروح وانتظروا حفلات كبيرة ان شاء الله قريبًا، وبشكر اللواء حسام نجيده مدير إدارة فنادق.

حمادة هلال عبر انستجرام

آخر أعمال حمادة هلال

يُشار إلى أن حمادة هلال طرح مؤخرًا  أغنية أم أحمد والتي تخطت حاجز المليون ونصف مليون مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها عبر قناته الرسمية، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ونالت هذه الغنوة على إعجاب الكثير من الجمهور، وتتداولها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل أم أحمد لـ حمادة هلال

يُشار إلى الشكرة المنتجة طرح الأغنية يوم وقفة عيد الأضحى المبارك بسبب حالة البهجة والسرور التي تتناسب مع أيام العيد، وهي من تأليف أحمد مرزوق، وألحان محمد قماح، ومكس وماستر خالد رؤوف، وشارك في تمثيل الكليب كل من منال يحيى وعاصم الأبيض ورحيم أحمد أشرف وغيرهم من الفنانين الشباب، ومونتاج وإخراج أحمد أشرف totti.

تابع مواقعنا