الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خارج مصر.. عمر كمال يكشف تفاصيل فيديو الألفاظ الخارجة

عمر كمال
فن
عمر كمال
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 09:35 م

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال تفاصيل الفيديو المنتشر له على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي قال فيه ألفاظًا خارجة في أثناء إحيائه حفلًا، مما عرضه لانتقادات لاذعة من قِبل جمهوره، وقررت المهن الموسيقية فتح تحقيق معه لسماع أقواله.

وقال عمر كمال في تصريح خاص لـ“القاهرة 24”، إن الفيديو المنتشر كان في أثناء إحيائه حفلًا قبل عامين في خارج مصر، وبالتحديد في دولة تونس، مؤكدًا أن اللفظ الذي قاله يتم استخدامه في تونس بشكل آخر لا يوجد به أي إساءة.

وأضاف عمر كمال أن نقابة المهن الموسيقية لم تتواصل معه أو تخبره بشأن فتح تحقيق لمعرفة تفاصيل فيديو الألفاظ الخارجة، بما أنه تابع للنقابة ويعد أحد أعضائها.

عمر كمال يوضح حقيقة تهديده لنجل شعبان عبد الرحيم

واستكمل عمر كمال، أنه لم يرسل أي تهديدات للمطرب الشعبي عدوية شعبان عبد الرحيم، كما أشاع الأخير على حسابه الشخصي بـ فيس بوك، مشيرًا إلى أنه لم يتواصل معه من البداية ويتأكد من صحة الفيديو قبل نشره بحكم الصداقة التي بينهما.

 وسبق، وقال عدوية شعبان عبد الرحيم في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنه غضب كثيرًا عندما شاهد عمر كمال يقول ألفاظًا خارجة في أحد فيديوهاته، وأن ذلك ما جعله يهاجمه على فيس بوك، مؤكدًا  أنه يخاف على الفتيات من سماع هذه الألفاظ، وأن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين يسعى كثيرًا في ضبط مطربي المهرجانات وعلى الرغم من ذلك عمر كمال ظهر وقال هذا اللفظ.

 

تابع مواقعنا