الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبطال مسرحية أبو العربي يغنون أغنية من فوازير فطوطة لسمير غانم

أبطال مسرحية أبو
فن
أبطال مسرحية أبو العربي
السبت 07/أغسطس/2021 - 07:59 ص

حل اليوم أبطال مسرحية أبو العربي، ضيوفا في برنامج معكم، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتحدث الأبطال خلال لقائهم عن كواليس المسرحية، وردود الأفعال عليها، كما ضمت الحلقة جانبا غنائي مرح.

 

واقترحت الفنانة داليا البحيري خلال الحلقة غناء أغنية من فوازير فطوطة، للفنان الراحل سمير غانم، وسرعان ما بدأت بالغناء هي والفنان هاني رمزي، والمخرج تامر كرم، وأحمد فتحي، متمنية له الرحمة والمغفرة.

 

وتحدث الفنان هاني رمزي خلال الحلقة عن علاقة الصداقة القوية التي تربطه بالفنانة داليا البحيري، منذ فيلم محامي خلع، الذي جمعهما منذ نحو 20 عام، وكان من إخراج محمد ياسين، وتأليف وحيد حامد.

 

كما عبرت الفنانة داليا البحيري عن سعادتها بالمشاركة في المسرحية لأنها تعد أول تجربة لها على المسرح، مشير’ إلى أن حلم طفولتها كان المسرح، كما أوضحت أنها كانت تخشى من التجربة، ولكن فريق العمل ووجود هاني رمزي في العمل جعلها تطمئن.

 

كما تحدث الفنان أحمد فتحي عن حبه للفنان هاني رمزي، لأنه كان السبب في ظهوره على الشاشة، مشيرًا إلى أنه ظهر فى أول فيلم من بطولة هاني رمزي، وكان فيلم الرجل الغامض بسلامته، وكان هاني رمزي يصدق موهبته وصمم على انضمامه للفيلم ولو بمشهد واحد.

 

تابع مواقعنا