الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يواجه غزل المحلة للانفراد بصدارة الدوري

الزمالك والمحلة
رياضة
الزمالك والمحلة
السبت 07/أغسطس/2021 - 10:40 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره غزل المحلة في السابعة مساء اليوم السبت، على ستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، يدخل اللقاء من أجل تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري.

وحرص الجهاز الفني على إعداد اللاعبين بصورة جيدة للمباراة، عن طريق الانتظام في معسكر مبكر ببرج العرب وخوض 4 مباريات ودية أمام منتخب القسم الثاني وأبها السعودي والمجد السكندري ومياه البحيرة.

ويفتقد الفريق الأبيض في مباراة اليوم إلى خدمات الثنائي إمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” للإيقاف للحصول على البطاقة الصفراء الثالثة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز البدائل لتعويض الغيابات في مباراة اليوم.

وحرص المدير الفني على دراسة نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لشرحها للاعبين لاستغلالها في اللقاء من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بفارق الأهداف عن النادي الأهلي صاحب الصدارة، في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 61 نقطة، بينما يقع غزل المحلة في المركز الثالث عشر، برصيد 32 نقطة.

تابع مواقعنا