الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ضمان ميدالية جديدة.. وزير الرياضة يشيد بنتائج الكاراتيه ويهنئ فريال أشرف

وزير الرياضة مع بعثة
رياضة
وزير الرياضة مع بعثة الكاراتيه
السبت 07/أغسطس/2021 - 10:44 ص

أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالأداء المميز الذي ظهرت عليه بعثة الكاراتيه المصرية، المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو.

وقدم الدكتور أشرف صبحي، التهنئة للاعبة فريال أشرف عبدالعزيز، لاعبة المنتخب الوطني للكارتيه بعد التأهل إلي نصف نهائي منافسات وزن أكثر من 61 كجم.

وضمنت فريال أشرف ميدالية خامسة لمصر في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد التعادل مع بطلة الجزائر في المباراة الأخيرة بدور المجموعات، والفوز على لاعبة سويسرا بالأفضلية بعد التعادل 3-3 بعد فوزها في المباراة الأولى على لاعبة الصين بنتيجة 4-0، وخسارة من حميدة عباسلي، لاعبة إيران في المباراة، ويتأهل إلى نصف النهائي صاحبا المركزين الأول والثاني.

وحرص وزير الشباب والرياضة علي الحضور بالصالة المغطاة المستضيفة لمنافسات الكاراتيه لمؤازرة اللاعبة خلال مبارياتها بالمجموعة والتي انطلقت اليوم، متمنيًّا لها التوفيق في مباراة نصف النهائي وتحقيق الفوز والتأهل إلي الدور النهائي.

كما يتواجد الوزير حاليا في مباراة منتخب مصر أمام إسبانيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في منافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو.

يذكر أن البعثة المصرية حصدت 4 ميداليات برونزية فى أولمبياد طوكيو 2020، والتي تنتهي منافساتها، غدًا الأحد، وذلك من خلال "هداية ملاك وسيف عيسي في التايكوندو، ومحمد كيشو في المصارعة، وجيانا فاروق في الكاراتيه".

وزير الرياضة مع بعثة الكاراتيه
وزير الرياضة مع بعثة الكاراتيه
تابع مواقعنا