السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الغضبان: 357 مليار جنيه حجم الاستثمارات خلال 7 سنوات ببورسعيد

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
السبت 07/أغسطس/2021 - 12:43 م

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد خلال كلمته التي ألقاها أمام وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، أن حجم الاستثمارات بالمحافظة بلغت 357 مليار جنيه،  وذلك خلال 7 سنوات.

وتحدث محافظ بورسعيد عن مشروع "حلم بكرة بيتحقق"، كما تطرق إلى الحديث عن حقول الغاز بغرب بورسعيد، وأنفاق قناة السويس، ومشروعات شهر بورسعيد، بجانب مشروعات المزارع السمكية.

وأكد "الغضبان"، أن المحافظة شهدت تحولًا من التجارة إلى الصناعة، مؤكدًا أن هناك 270 مشروعا صناعيا بالمنطقة الصناعية ببورسعيد، بلغت استثماراتها 357، وجعلت المحافظة الأولى على مستوى الجمهورية في حجم الاستثمار بالرغم من صغر مساحتها وعدد سكانها.

وشهد الوزير فيلمًا تسجيليًا لمحافظة بورسعيد، يتحدث عن حجم المشروعات القومية التي شهدتها المحافظة، في عهد الرئيس السيسي، والتي حولت محافظة بورسعيد إلي مدينة متطورة، يُقدم بها أفضل الخدمات للمواطنين.

واستمع الوزير إلى رؤية محافظة بورسعيد في الفترة القادمة، وكذلك دور مؤسسات المجتمع المدني والشباب في دعم خطط التنمية التي تجري بالمحافظة.

تشهد زيارة الوزير تفقد مبني الديوان العام، يعقبها افتتاح الميناء البري، وتفقد الحديقة الدولية، ومنفذ الحي الاماراتي الجديد، والمنطقة الصناعية، ومصنع تدوير القمامة، وحديقة فريال.

يرافق "الوزير"  محافظ بورسعيد وعدد من القيادات التنفيذية، وذلك في جولة يطمئن خلالها الوزير علي مستوي الخدمات المُقدمة للمواطنين، ويشهد المشروعات القومية التي تقام علي ارض المحافظة.

 

تابع مواقعنا