الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شعبة الجمارك تكشف تفاصيل مد العمل بالتفويضات للمستخلصين الجمركيين

رئيس شعبة الجمارك
اقتصاد
رئيس شعبة الجمارك بغرفة القاهرة
السبت 07/أغسطس/2021 - 01:06 م

وجه أحمد عبد الواحد، رئيس شعبة الجمارك بغرفة القاهرة، الشكر إلى الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، لموافقته على مد العمل بالتفويضات البنكية للمستخلصين والمتعاملين مع الجمارك وأصحاب الشركات، إلى حين صدور اللائحة التنفيذية للقانون رقم (207) لعام 2020 والخاص بتطبيق منظومة النافذة الواحدة للجمارك وميكنة منظومة الإدارة الجمركية.


وقال عبد الواحد، خلال مداخلة لقائه ببرنامج "الشهبندر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" الذي يقدمه الإعلامي فيصل عبد العاطي: "تم عقد اجتماع مع المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس غرفة القاهرة التجارية، وأرسل مذكرة إلى مصلحة الجمارك".
وأضاف رئيس شعبة الجمارك بغرفة القاهرة: "بناءً على تواصل المهندس إبراهيم العربي مع مصلحة الجمارك؛ وافقت الجمارك على تأجيل العمل بالتوكيلات لحين صدور اللائحة التنفيذية".
وأشاد عبد الواحد بدور رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية في تلبية كافة طلبات شعبة الجمارك وحل المشكلات، مضيفًا: “المهندس إبراهيم العربي (شعلة نشاط)، ولا يكل ولا يمل من التدخل لحل مشاكلنا سواء المتعلقة بالمصدرين أو المستوردين أو المستخلصين، ويقوم بالتواصل مع وزيري المالية والتجارة ومجلس الوزراء إذا استدعى”.

تابع مواقعنا