الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 فتيات وشابان.. متهمو شبكة المرج لممارسة الرذيلة ينكرون أفعالهم

شبكة دعارة _ ارشيفية
حوادث
شبكة دعارة _ ارشيفية
السبت 07/أغسطس/2021 - 01:00 م

أنكر المتهمون في شبكة المرج لممارسة الرذيلة وعددهم 6 أشخاص (4 فتيات وشابين)، ممارسة الرذيلة أو اعتيادهم ممارسة أعمال منافية للآداب وتنوعت ردودهم على مواجهة جهات التحقيق لهم بتحريات رجال المباحث بين (محصلش ومعرفش).
المتهمون في شبكة المرج لممارسة الرذيلة هم كل من (حسن ز"، وفريد ش"، و"سالمة" "رشا ش"، و"سهر ح"، وفاطمة ر")، وجميعهم محبوسون على ذمة القضية، حيث وجهت لهم جهات التحقيق تهم القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة.
وردًا على جهات التحقيق التي باشرت تحقيقاتها في قضية شبكة المرج لممارسة الرذيلة، أنكر المتهمون جميع التهم التي نسبت إليهم وقالت المتهمة الثالثة في القضية "سالمة" إنها تزوجت عرفيًا من المتهم الأول وهو صاحب المنزل الذي تم ضبطهم فيه.

شبكة المرج لممارسة الدعارة

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم الأول يدير منزلًا وكرًا لممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب، فيما أنكر المتهمون ما جاء بالتحقيقات.


وأضافت تحريات المباحث بقضية شبكة المرج لممارسة الرذيلة "قيام المتهم الأول "ح.ز" مالك للعقار بتسكين السيدات بالمنزل ملكه وعدم أخذ إيجار منهم مقابل قيامهن بمقاسمة المبالغ المالية المتحصلة من ممارسة الرذيلة معه كما أنه يتفق مع المتهمة "ف.ع" على أن تستقطب السيدات للقيام بالأعمال المنافية للآداب والاتفاق مع الرجال راغبي المتعة الحرام".

شبكة المرج لممارسة الرذيلة


16 محصلش و14 معرفش، و10 لأ.. جاءت إجابات المتهمين في شبكة المرج لممارسة الرذيلة ووجهت جهات التحقيق للمتهمين تهمًا من بينها قيادة منزل لترويج الدعارة واستقطاب الرجال راغبي المتعة المحرمة جنسيًا دون تمييز بمقابل مادي.
وذكرت التحقيقات مع المتهمين في شبكة المرج لممارسة الرذيلة، بالقضية رقم 8830 لـسنه 2020 جنح المرج، أن المتهم الأول بصفته مالك المنزل أدار منزلا سهل فيه ممارسة الدعارة للمتهمات من الثالثة حتى الأخيرة بأن قبل أشخاصا يرتكبون الدعارة فيه.

شبكة المرج لممارسة الرذيلة

ووجهت جهات التحقيق في شبكة المرج لممارسة الرذيلة للمتهمات من الثالثة حتى الأخيرة بأن قمن بممارسة الدعارة باستقطاب الرجال راغبي المتعة الجنسية دون تمييز.

كشفت تحريات المباحث بقضية شبكة المرج لممارسة الرذيلة، بتسكين المتهم الأول "ح.ز" مالك للعقار السيدات بالمنزل ملكه وعدم أخذ إيجار منهن مقابل قيامهن بمقاسمة المبالغ المالية المتحصلة من ممارسة الرذيلة معه، كما أنه يتفق مع المتهمة "ف.ع" على أن تستقطب السيدات للقيام بالأعمال المنافية للآداب والاتفاق مع  الرجال راغبي المتعة الحرام بمقابل مبالغ مالية.

شبكة المرج لممارسة الأعمال المنافية للآداب

البداية عندما داهمت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الاثنين الماضي، منزلًا يستخدمه المتهمون في إدارة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة المرج. 

وعلى الفور تمكنت من القبض على المتهمين متلبسين بارتكاب الرذيلة وممارسة الدعارة، وحُرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى جهات التحقيق التي قررت حبس المتهمين على ذمة القضية، كما قررت صرف رجلين شاهدين على الواقعة، واستعجلت تحريات المباحث حول المتهمين والمنزل المستخدم في إدارة الأعمال المنافية للآداب، وفي التحقيقات أنكر المتهمون ارتكاب الواقعة.

تابع مواقعنا