الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التنمية المحلية يتفقد الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ ببورسعيد (صور)

وزير التنمية المحلية
محافظات
وزير التنمية المحلية
السبت 07/أغسطس/2021 - 02:06 م

تفقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم السبت، مشروع الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ، وذلك خلال زيارته لمحافظة بورسعيد، نائبا عن رئيس مجلس الوزراء.

استمع الوزير إلى شرح مفصل لطريقة عمل الشبكة الموحدة، وذلك من خلال مشاهدة تجربة حية لرصد منافذ المحافظة، وكيفية متابعة المحافظة كاملة عن طريق كاميرات المراقبة للتعامل فورًا مع الأحداث الطارئة.

ويُسهم المشروع القومي للشبكة الوطنية الموحدة في الحفاظ على خصوصية بيانات الدولة المصرية وسرعة احتواء الطوارئ والكوارث والأزمات وسرعة رد الفعل، كما يدعم أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 ويدعم تحسين تصنيف مصر ضمن الدول التي تملك خدمات الطوارئ وينتهى العمل به في 2022.

ويهدف المشروع القومي للشبكة الوطنية الموحدة إلى ترشيد الأعباء المالية ودعم تدفق الاستثمارات والقطاع السياحي وخفض معدلات الجريمة، وتقليص زمن الاستجابة للحدث لسرعة التعامل مع الحوادث والكوارث حتى الوصول للمعدلات العالمية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ويجهز المشروع القومي للشبكة الوطنية الموحدة غرف عمليات الجهات المعنية، وإصدار إنذار مبكر ضد السرقة والتخريب.
وتشهد زيارة الوزير تفقد مبنى الديوان العام، يعقبها افتتاح الميناء البري، وتفقد الحديقة الدولية، ومنفذ الحي الإماراتي الجديد، والمنطقة الصناعية، ومصنع تدوير القمامة، وحديقة فريال.

يرافق الوزير، محافظ بورسعيد وعدد من القيادات التنفيذية، وذلك في جولة يطمئن خلالها الوزير على مستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين، ويشهد المشروعات القومية التي تقام على أرض المحافظة.

الشبكة الوطنية الموحدة ببورسعيد 
الشبكة الوطنية الموحدة ببورسعيد 
الشبكة الوطنية الموحدة ببورسعيد 
تابع مواقعنا