الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توفي بقنا العام.. تشييع جثمان صاحب واقعة "التحويل على عربة نقل" من مستشفى الجامعة

تشييع جثمان ضحية
محافظات
تشييع جثمان ضحية الإهمال
السبت 07/أغسطس/2021 - 04:01 م

شيع المئات من أهالي قرية الغرابوة التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، جثمان ضحية النقل بسيارة ربع نقل من مستشفى قنا الجامعي إلى قنا العام، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم داخل غرفة العناية المركزة.

وأدى أهالي القرية صلاة الجنازة بمنطقة المدافن، ودفن الجثمان بمقابر العائلة بقرية الغرابوة التابعة لمركز دشنا.
وقال مصدر مسؤول بمستشفى قنا العام لـ "القاهرة 24"، إن الشاب سيد محمد بخيت، 21 عاما، صاحب واقعة النقل من مستشفى قنا الجامعي إلى قنا العام على ترولي بواسطة سيارة ربع نقل لفظ أنفاسه الأخيرة داخل غرفة العناية المركزة متأثرا بإصابته بطلق ناري في الرقبة، ووصوله للمستشفى في حالة حرجة، مشيرا إلى أنه جرى تسليم الجثمان إلى ذويه في تمام الساعة العاشرة صباحا، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وكان "القاهرة 24" نشر مقطع فيديو لنقل مريض مصاب بطلق ناري بالرقبة، محمولًا على ترولي من مستشفى قنا الجامعي إلى مستشفى قنا العام، بواسطة سيارة نقل.

وأظهر مقطع الفيديو، وجود 6 أشخاص أعلى سيارة نقل حمراء أحدهم ملقى على ترولي وآخر يحمل بيده محلول، و4 يجلسون بجواره، أثناء نقله من مستشفى قنا الجامعي إلى مستشفى قنا العام.
وقرر الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، إنهاء انتداب الأطباء المقيمين الذين استقبلوا الحالة، ووقف المدرس المساعد والمدرس النوبتجي 3 أشهر عن العمل، بسبب التصرف غير المسؤول تجاه الحالة المرضية.

وأضاف رئيس جامعة جنوب الوادي، في تصريح لـ "القاهرة 24" أن إدارة الجامعة خاطبت شركة الأمن المسؤولة عن حراسة المستشفيات لإنهاء خدمة مشرف الأمن، وكذلك أفراد أمن البوابة لسماحهم للسيارة النقل بالخروج من المستشفى دون تنسيق.

تابع مواقعنا