الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس حماية المنافسة يهنئ والد فريال بذهبية أولمبياد طوكيو 2020

فريال أشرف
اقتصاد
فريال أشرف
السبت 07/أغسطس/2021 - 04:13 م

هنأ الدكتورمحمود ممتاز، رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالجهاز، أشرف عبدالعزيز، مدير الشئون المالية والإدارية بالجهاز، لفوز ابنته "فريال"، لاعبة منتخب الكاراتيه بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، متمنين لها دوام التوفيق والنجاح والتتويج بالبطولات الدولية والإنجازات ورفع راية مصر في البطولات العالمية المقبلة.

وسطرت فريال أشرف تاريخًا جديدًا لمصر فى لعبة الكاراتيه؛ حيث إن الميدالية التي توجت بها تُعد ثاني ميدالية مصرية وعربية وأفريقية فى الدورات الأولمبية للعبة الكاراتيه.

ونجحت فريال أشرف، لاعبة منتخب مصر للكاراتيه، في حصد الميدالية الذهبية ضمن منافسات اللعبة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020.

وحققت فريال يوسف ذهبية الكاراتيه في منافسات وزن أكثر من 61 كجم بعد فوزه على حساب لاعبة كازاخستان في مباراة النهائي التي جمعت بينهما، وانتهت بنتيجة 2/0، و3 إنجازات جديدة.

وأصبحت فريال يوسف بعد هذه الذهبية أول امرأة مصرية تحصد الميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.

كما أنها أول لاعبة مصرية تحصد الميدالية الذهبية في تاريخ مشاركات مصر في دورة الألعاب الأولمبية؛ حيث لم يسبق لأي مصرية حصد الذهب من قبل.

بالإضافة إلى كون فريال يوسف أول من أحرز لمصر الميدالية الذهبية في الأولمبياد بعد ذهبية كرم جابر التي حصل عليها منذ 17 عامًا في المصارعة الرومانية ضمن منافسات أولمبياد أثينا 2004.

تابع مواقعنا