الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة المتهمين بواقعة مشاجرة ضابط المقطم إلى محكمة الجنايات

القاهرة 24
أخبار
الخميس 03/يناير/2019 - 09:05 م

قررت النيابة العامة، إحالة 3 اشخاص آخرين، فى واقعة مشاجرة منطقة المقطم، والتى أسفرت عن مقتل شخص بسبب ركن السيارة أمام منزل الضابط، وقيامه بإطلاق الأعيرة النارية من سلاحه الميرى، فيما تم سابقاً إخلاء سبيل الضابط.

وألقى رجال أمن القاهرة القبض على ضابط شرطة لاتهامه بإطلاق الرصاص على سائق أرداه قتيلا بعد أن تجمع أعوانه من الجيران على الضابط بسبب الخلاف على ركن السيارة، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن الفاهرة بعرض الضابط على النيابة للتحقيق.

تفاصيل مشاجرة بين ضابط وجاره فى المقطم حول الركنة تنتهي بإطلاق النار (فيديو)

 

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 بلطجية وبحوزتهم أسلحة بيضاء اعتدوا بها على الضابط. وكان قسم شرطة المقطم قد تلقى بلاغا بنشوب مشاجرة بين ضابط بمباحث الأموال العامة وسائق للخلاف على ركنة سيارة على اثرها استعان السائق بمجموعة من البلطجية حاملين الشوم والأسلحة البيضاء وتعدوا على الضابط بالضرب مما اضطره لإخراج سلاحه الميرى وأطلق الرصاص فى الهواء لتخويفهم إلا أنهم انهالوا عليه بالضرب بالشوم.

وبسبب تكتل البلطجية علي الضابط خرجت طلقة من سلاح الضابط استقرت فى جسد السائق ليسقط قتيلا قبل وصوله الى المستشفى على الفور انتقل رجال الأمن وتمكنوا من اصطحاب الضابط والطرف الثاني أعوان السائق إلى ديوان القسم وجار عرضهم على النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا