الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شكوك حول ابنته وزوجها.. تفاصيل العثور على جثة مسن بالعمرانية

أسعاف - أرشفة
حوادث
أسعاف - أرشفة
السبت 07/أغسطس/2021 - 06:21 م

شكلت الأجهزة الأمنية فرقة من رجال المباحث، لكشف خيوط جريمة العثور على جثة مسن في حالة تعفن داخل شقته الخاصة بمنطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة.

وكشفت التحريات الأولية، أن جيران الضحية بمنطقة العمرانية، شموا رائحة كريهة تنبعث من داخل شقة بالطابق الرابع، على الفور أبلغوا قوات الأمن بالجيزة التي بدورها فتحت الشقة ووجدت جثة مسن متحللة ولا يبدو علامات عنف داخل الشقة أو بعثرة محتوياتها.

وأشارت أصابع الاتهام إلى أن ابنته وزوجها، اللذان كانا يقيمان مع المجني عليه، إلا أنهما اختفيا منذ عدة أيام، وهو ما يثير الشبهة تجاههما، كما لم يظهرا عقب اكتشاف وفاته، ويبحث رجال المباحث عن ابنة المتوفى وزوجها لفحصهما، وكشف ملابسات الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في العمرانية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة بإشراف المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث العمرانية، إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن الجثة لمسن يقيم بصحبة ابنته وزوجها، تم العثور على جثته متحللة بعد مرور عدة أيام على وفاته.

واكتشف رجال المباحث اختفاء ابنة المتوفى وزوجها، وحرر محضر بالواقعة، ويكثف رجال المباحث بإشراف العقيد عمرو حجازي، مفتش مباحث غرب الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا