الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء عامر عن وفاة دلال عبد العزيز: إنسانة عظيمة.. حبيبة صحابها ودائمة السؤال عن الجميع

وفاء عامر
فن
وفاء عامر
السبت 07/أغسطس/2021 - 06:35 م

أعربت الفنانة وفاء عامر عن حزنها الشديد لرحيل الفنانة دلال عبد العزيز التي وافتها المنية صباح اليوم السبت، عن عمر ناهز 61 عاما، إثر معاناتها مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

وتحدثت وفاء عامر في تصريحات لـ القاهرة 24 عن مواقف تكشف إنسانية وجدعنة الراحلة، مؤكدة أنه لم يحدث مناسبة حتى تكون من أول الحضور وأنها كانت دائمة السؤال على زملائها.

وتابعت: “ما كنش يحصل مناسبة إلا وتكون أول الحضور، ولو ماجتش وجابت الهدية تبعت الورد”.

وأكدت أنها كانت دائمة السؤال على ابنها بعد تعرضه لأزمة صحية ودخوله المستشفى وحرصت على زيارته أكثر من مرة.

واستكملت: “إنسانة عظيمة لما تلاقي حد تعبان تكون أول واحدة في الصف، الشراقوة كلهم جدعان وأهل خير وكرم، ودلال كانت حبيبة صحابها ودائمة السؤال على الناس”.

واختتمت وفاء عامر حديثها قائلة: “كنا نتمنى ربنا يعوض البنات خير في أمهم لكن قدر الله، أنا قلبي معاهم الواحد حزين جدًا جدًا”.

وكانت آخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مسلسل ملوك الجدعنة، الذي عُرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، وجسدت خلاله شخصية عطية والدة سرية، التي جسدها الفنان عمرو سعد، وانتهى دورها خلال أحداث المسلسل بوفاتها.

وأثار مشهد وفاة دلال عبد العزيز خلال مسلسل ملوك الجدعنة الحزن في قلوب الجماهير وتصدر محركات البحث على جوجل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه الجمهور لملامسته القلب وأداء كل الممثلين حزنًا عليها، حيث حقق المسلسل انتشارًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني الماضي.

وشارك في المسلسل إلى جانب عمرو سعد ومصطفى شعبان والفنانة الراحلة مجموعة من الفنانين منهم ياسمين رئيس وأحمد صفوت ورانيا يوسف وعمرو عبد الجليل ووليد فواز وعباس أبو الحسن، تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح.

تابع مواقعنا