الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الظهور الأول للطبيبة ضحية واقعة السحل بالشرقية (صور وفيديو)

الطبيبة خلال حديثها
محافظات
الطبيبة خلال حديثها لمراسل القاهرة 24
السبت 07/أغسطس/2021 - 07:27 م

كشفت الدكتورة شيماء الحديدي، التي تعرضت للسحل على يد ثلاثة لصوص جراء تمسكها بحقيبتها حال محاولتهم سرقتها بالطريق العام، كواليس الواقعة التي حدثت عصر السبت الماضي.

 

وقالت شيماء، في أول ظهور لها خلال بث مباشر لـ القاهرة 24، إن الواقعة حدثت بسورة مفاجئة وأن رد فعلها كان تلقائيًا، حيث كانت في طريقها للكشف على ابنتها مريم 6 سنوات، قبل أن تُفاجأ بدراجة نارية يستقلها ثلاثة أشخاص تمر ببطء إلى جوارها، وما أن اقتربت الدراجة حتى مد أحد اللصوص الثلاثة يديه محاولًا أخذ حقيبتها عنوة، لكنها تمسكت بها.

 

الشنطة دي بقت بتاعتنا.. عبارة قالها اللص لـ شيماء حال إمساكه بحقيبتها، لكن الدكتورة، والتي تتولى رئاسة قسم العلاج الطبيعي بالمركز الطبي بكفر صقر، أمسكت بحقيبتها ورفض التفريط فيها أو تركها، في الوقت الذي بدأ قائد الدراجة يُزيد من سرعتها لتتعرض السيدة للسحل وتُصاب بكدمات وجروح بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما ظلت ممسكة بحقيبتها حتى كلّ اللصوص منها وفشلت محاولتهم في سرقتها ليتركونها مُضرجة بالأتربة وآثار الكدمات.

 

عادت الطبيبة رفقة طفلتها، والتي كانت في حالة هلع جراء ما رأته يحدث لوالدتها أمام أعينها، وما أن رآها والد الطبيبة حتى استحوذ عليه القلق هوّ الآخر، قبل أن يطمئن على ابنته من الناحية الطبية وأن ما حدث لها من إصابات سيكون سهلًا الشفاء منه، لكن الأثر النفسي ظل موجودًا لدى الجميع نتيجة ما حدث، ليذهب الأب من فوره في اليوم التالي إلى أحد المحال الموجودة بالمنطقة التي تعرضت ابنته للسحل أمامها، وبتفريغ الكاميرات تحصل الأب على صورًا توثق ما حدث لابنته، ليستعين في النهاية بإحدى المحاميات، والتي قررت نشر الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، دون تحرير بلاغ بالواقعة.

أحدثت الصور المتداولة للواقعة صدى كبير عبر موقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تكشف وزارة الداخلية عما حدث، ويتم ضبط اثنين من الجناة، واللذان تبين أنهما من مركز ومدينة أبو كبير، فيما تُلاحق الأجهزة الأمنية المتهم الهارب.

انتهت الطبيبة المجني عليها ووالدها من سرد تفاصيل وكواليس ما تعرضت له، قبل أن يؤكد الاثنان على أن يقظة رجال الأمن كانت حاضرة وجلسة في سرعة ضبط الجناة رغم عدم تحرير محضر، وسط إرشادات واسعة من جانب الطبيبة ووالدها برجال البحث الجنائي بمركز شرطة كفر صقر، وعلى رأسهم الرائد أحمد سليم، رئيس مباحث مركز شرطة كفر صقر.

ضبط اثنين من المتهمين بسحل فتاة لسرقة حقيبتها بكفر صقر

الطبيبة خلال حديثها لمراسل القاهرة 24
الطبيبة خلال حديثها لمراسل القاهرة 24
الطبيبة خلال حديثها لمراسل القاهرة 24
الطبيبة خلال حديثها لمراسل القاهرة 24
الطبيبة ووالدها أثناء حديثهم لمراسل القاهرة 24
الطبيبة ووالدها أثناء حديثهم لمراسل القاهرة 24
واقعة سحل الطبيبة على يد 3 لصوص بالشرقية
واقعة سحل الطبيبة على يد 3 لصوص بالشرقية
تابع مواقعنا