الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ضربه وكسر أنفه".. جيران المتهم بقتل والده يروون تفاصيل الساعات الأخيرة قبل الجريمة (خاص)

جثة (أرشيفية)
محافظات
جثة (أرشيفية)
السبت 07/أغسطس/2021 - 08:04 م

هدوء معتاد داخل أحد أزقة مدينة نبروه، وسواد قاطم، فالساعة لم تتعد الرابعة فجرًا، والجميع نيام، لكن سرعان ما تبدل الأمر، صراخ وأصوات عالية تخرج من منزل الجار عبدالناصر الغرباوي، فما الأمر وماذا حدث؟.

ثوانٍ قليلة، وخرجت الزوجة تستغيث فنجلها الأكبر قتل والده، وسدد له طعنة نافذة بالبطن، أسقطته أرضًا وأودت بحياته، ونُقل للمستشفى جثة هامدة.

البداية كانت ببلاغ تلقاه اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بمقتل عبدالناصر السيد الغرباوي، 50 عامًا - عامل، مقيم بمدينة نبروه، على يد نجله "محمد" 23 سنة - عامل.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبسؤال زوجته السيدة ن. 44 سنة - ربة منزل، أكدت أن زوجها كان دائم التعدي عليها بالضرب، وحال معاتبة نجلهما له نشبت بينهما مشادة، قام على إثرها الابن بالتعدي عليه بآلة حادة "سكين".

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وتحول الزقاق الهادئ لمسرح جريمة، ودماء وسكين كانا آخر مشهد جمع الأب ونجله.

"محمد غلبان وفي حاله"،  بتلك الكلمات وصف مجموعة من أهالي المنطقة المتهم، وأكدوا أن الأب تزوج مرتين، وهناك خلاف دائم مع نجله بسبب زواجه، بالإضافة إلى تعديه بالضرب على والدته.

وأضافوا لـ "القاهرة 24"، أنه ليلة الحادث وقعت مشاجرة بينهما، وتعدى الأب على نجله بالضرب المبرح، وكسر أنفه، فيما حاول الثاني الدفاع عن نفسه وإبعاد والده عنه، فطعنه بالسكين بالخطأ في بطنه.

وأكدوا أن المتهم لديه ابنان، المتهم وطفل في العقد الثاني من عمره، وتعيش الأم حالة من الصدمة جراء فقدانها زوجها ونجلها، ومن المقرر دفن الجثمان عقب صلاة المغرب، بعد انتهاء الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا