الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان ترك ناعية دلال عبد العزيز: اللهم أفتح أبواب السماء لروحها

حنان ترك
فن
حنان ترك
السبت 07/أغسطس/2021 - 09:35 م

نعت الفنانة حنان ترك، الفنانة دلال عبد العزيز، التي ودعت عالمنا صباح اليوم السبت، عن عمر ناهز 61 عامًا إثر إصابتها بفيروس كورونا، لتلحق بزوجها الفنان سمير غانم الذي توفي قبل أكثر من شهرين.

ونشرت حنان ترك صورة لـ دلال عبد العزيز عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: “البقاء لله.. ربنا يصبر قلبكم.. اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار”.

وتابعت: “اللهم اكتبها عندك من الصابرين وإجزها جزاء الصابرين... اللهم أفتح أبواب السماء لروحها برحمتك يا أرحم الراحمين، آميييين يا رب العالميين".

حنان ترك تنعى دلال عبد العزيز

جثمان دلال عبد العزيز

ويرقد حاليًا جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بمستشفى الشيخ زايد التخصصي، التي توفيت فيها صباح اليوم السبت، عن عمر ناهز 61 عامًا، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ومن المقرر دفن جثمانها ظهر غد الأحد، وفق ما قاله حارس مقابر العائلة في تصريحاته لـ "القاهرة 24".


حالة من الحزن تخيم على الوسط الفني 


ويعيش الوسط الفني حالة من الحزن بعد نبأ رحيل الفنانة دلال عبد العزيز وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيها، منهم عادل إمام، إلهام شاهين، يسرا، وفاء عامر، شيرين، والإعلامية بسمة وهبة، أميرة ابنه رجاء الجداوي، كما حرص الشيخ خالد الجندي على نعى الراحلة.

آخر أعمال دلال عبد العزيز

وتوجت دلال عبد العزيز مشوارها الفني من خلال مسلسل ملوك الجدعنة الذي كان آخر أعمالها، عُرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، وجسدت خلاله شخصية عطية والدة سرية، التي جسدها الفنان عمرو سعد.

ومن المفارقة المؤثرة أن الفنانة دلال عبد العزيز انتهى دورها خلال أحداث المسلسل بوفاتها، وهو ما أثار الحزن في قلوب الجماهير وهو المشهد الذي تصدر محركات البحث على جوجل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق المسلسل انتشارًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني الماضي.

وقد شارك في المسلسل إلى جانب عمرو سعد ومصطفى شعبان والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مجموعة من الفنانين منهم ياسمين رئيس وأحمد صفوت ورانيا يوسف وعمرو عبد الجليل ووليد فواز وعباس أبو الحسن، تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح.
 

تابع مواقعنا