الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهذه الطريقة.. حلا شيحة تنعى الفنانة دلال عبد العزيز

حلا شيحة
فن
حلا شيحة
السبت 07/أغسطس/2021 - 10:11 م

نعت الفنانة حلا شيحة النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية صباح اليوم السبت عن عمر ناهز 61 عامًا، إثر مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت حلا شيحة صورة للفنانة الراحلة عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، واكتفت بكتابة: “إنا لله وإنا اليه راجعون … البقاء لله”.

حلا شيحة تنعى دلال عبد العزيز

ومن المقرر دفن جثمان الفنانة دلال عبد العزيز ظهر غد الأحد، حسب ما قاله حارس مقابر العائلة في تصريحاته لـ "القاهرة 24".

وخيم الحزن على الوسط الفني حالة بعد نبأ رحيل الفنانة دلال عبد العزيز وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيها، منهم عادل إمام، إلهام شاهين، يسرا، حنان ترك، خالد النباوي، وفاء عامر، شيرين، والإعلامية بسمة وهبة، أميرة ابنه رجاء الجداوي، كما حرص الشيخ خالد الجندي على نعى الراحلة.

وتوجت دلال عبد العزيز مشوارها الفني من خلال مسلسل ملوك الجدعنة الذي كان آخر أعمالها، عُرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، وجسدت خلاله شخصية عطية والدة سرية، التي جسدها الفنان عمرو سعد.

ومن المفارقة المؤثرة أن الفنانة دلال عبد العزيز انتهى دورها خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة بوفاتها، وهو ما أثار الحزن في قلوب المشاهدين وتصدر مشهد وفاتها محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق المسلسل انتشارًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني الماضي.

تابع مواقعنا