الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيلة عبيد تبكي في تسجيل صوتي لرحيل دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز ونبيلة
فن
دلال عبد العزيز ونبيلة عبيد
السبت 07/أغسطس/2021 - 11:29 م

أعربت الفنانة نبيلة عبيد، عن حزنها الشديد لوفاة صديقتها الفنانة دلال عبد العزيز، التي ودعت عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز 61 عامًا، مشيرة إلى أن الراحلة كانت تحب أعمال الخير بشكل دائم.

وقالت نبيلة عبيد خلال تسجيل صوتي لـ برنامج e t بالعربي: "البقاء لله في الزميلة العزيزة والأخت الكريمة المحبة للخير، كانت كل شيء تعمله خير، وهي اتحملت مرض صعب وكانت دايمًا مؤمنة وتقول الحمد لله، وربنا يقوي البنات علشان هما عندهم صدمتين كبار أوي ويديهم الصبر والقوى".

واختتمت نبيلة عبيد حديثها باكية: “هتوحشينا يا دلال يا جارتي يا حبيبتي هتوحشينا، العمارة هتبقى ضلمة من غيرك ومن غيره بس هنعمل إيه ده أمر ربنا”.

ليلى علوي تنعى دلال عبد العزيز

وحرص عدد كبير من النجوم على نعي دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة منهم الفنانة ليلى علوي، التي أكدت أنها مهما تحدثت لن تقدر على وصف حزنها على رحيل دلال عبد العزيز، مضيفة: "كانت بني آدمة خيرية وصديقة وبتحس بالأخرين وبتواسي زملائها وبتقرأ قرآن للكل كل الناس بتحبها الصغير والكبير حتى اللي معرفهاش”.

وتابعت ليلى علوي خلال تسجيل صتي مع برنامج et بالعربي: "ابتسامتها كانت موجودة على طول وطيبتها ظاهرة على وشها، وفي النهاية قدر ربنا محدش يقدر يعترض، وأنا متقطعة على دنيا وإيمي لأن صعب أوي لأنهما تحملا المرض طيلة هذه الفترة وفراق الأب كمان”، مختتمة: “مش لاقية كلام أقول له علشان من جوايا موجوعة أوي”.

آخر أعمال دلال عبد العزيز


يُشار إلى أن آخر أعمال دلال عبد العزيز التي اختتمت بها مسيرتها الفنية مسلسل ملوك الجدعنة الذي عُرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، وجسدت خلاله شخصية عطية والدة سرية، التي جسدها الفنان عمرو سعد، وانتهى دورها بوفاتها.

تابع مواقعنا