الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"فريال".. بنت الفيوم تحقق أول ميدالية ذهبية لمصر في طوكيو.. ووالدتها تنهار من الفرح: الله أكبر رفعتي راسنا وشرفتينا (صور وفيديو)

اللاعبة فريال أشرف
محافظات
اللاعبة فريال أشرف
الأحد 08/أغسطس/2021 - 04:12 ص

"يا قلبي من جوه ياقلبي، شرفتينا كلنا ياقلبي، رفعتي راسنا، برافو عليكي، ياحبيبتي حاسه بيكي، ياريتني كنت معاكي، كان نفسي تبقي في حضني في الوقت ده، بنشجعك كلنا، عاش.. الله أكبر عليكي رفعتي راسنا وشرفتينا".. بكلمات مؤثرة مصحوبة بدموع الفرح، حيثُ يقشعر لها الوجدان وتدمع لها العيون، هكذا شجعت والدة فريال أشرف عبد العزيز، من مصر، نجلتها عقب حصولها على الميدالية الذهبية في طوكيو.

اللاعبة فريال أشرف
اللاعبة فريال أشرف

وسادت حالة من البهجة والسعادة داخل منزل أسرة فريال أشرف، بالقاهرة، عقب فوز نجلتهم بالميدالية الذهبية، وقاموا بالهتاف من المنزل كتشجيعًا لها عندما شاهدوا لحظة الفوز عبر شاشة التلفاز بمنزلهم، على الرغم أنها لم تراهم في هذه اللحظة التي كانت تخوض فيها تجربة عظيمة وتحقيق انتصار عظيم لبلدها، ورددت أسرتها عبر مقطع فيديو تداولته الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"الله أكبر شرفتينا ورفعتي راسنا".

اللاعبة فريال أشرف
اللاعبة فريال أشرف

في هذا المشهد المتداول، ترى لهفة الأم ذات القلب الكبير على ابنتها، في لحظة تحقق فيها "فريال"، أملًا وانتصارًا في الغُربة، لم يحقق مُنذ 16 سنة، في الحصول على أول ذهبية لمصر، في أولمبياد طوكيو في رياضة الكارتية، رددت الأم كثيرًا عبر مقطع الفيديو "كان نفسي تبقي في حضني في الوقت ده، شرفتينا كلنا ياقلبي".

وفريال أشرف عبد العزيز،21 عامًا، من قرية تلات بالفيوم، وتعيش بالقاهرة مُنذ فترة برفقة أسرتها، وتدرس بكلية الصيدلة بالجامعة البريطانية، وهي أول فتاة مصرية تفوز وتتوج بأول ميدالية ذهبية لمصرفي أولمبياد طوكيو، وحصلت على الميدالية الذهبية للكاراتية بأولمبياد طوكيو 2020، وهي أيضًا أول لاعبة كاراتية مصرية تفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب الأوليمبية.

تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي
تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتهنئة، للاعبة فريال أشرف، عقب حصولها على الذهبية لمصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قائلًا: "أتقدم بالتهنئة لإبنة مصر البطلة فريال أشرف لحصولها على الميدالية الذهبية للكاراتيه بأولمبياد طوكيو 2020، إنه إنجاز جديد يدعو للفخر ويؤكد قدرة المصريين على صنع الإنجازات في جميع المجالات، فخور بإبنتي فريال أشرف وبكل مصري يرفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية".

اللاعبة فريال أشرف
اللاعبة فريال أشرف
تابع مواقعنا