السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول جثمان دلال عبد العزيز إلى مسجد المشير لأداء صلاة الجنازة

دلال عبد العزيز
فن
دلال عبد العزيز
الأحد 08/أغسطس/2021 - 12:13 م

وصل قبل قليل، جثمان الفنانة دلال عبد العزيز، إلى مسجد المشير طنطاوي، لأداء صلاة الجنازة عليه، ومن المقرر إقامتها عقب صلاة الظهر.

 ووصل الإعلامي رامي رضوان، والفنان حسن الرداد والفنانة ميرفت أمين، والفنانة نهال عنبر،  إلى مستشفى زايد التخصصي لإلقاء النظرة الأخيرة على جثمان الفنانة دلال عبد العزيز.

ويُجرى الآن الاستعدادات الأخيرة في مقابر الوفاء والأمل، لاستقبال جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا مساء أمس، عن عمر ناهز الـ 61 عامًا.

كما وصلت أيضًا عائلة الفنانة دلال عبد العزيز بالشرقية، لمستشفى زايد التخصصي  التي كانت تعالج فيها الراحلة في أيامها الأخيرة.

نجوم الفن يودعون دلال عبد العزيز

وفي سياق منفصل، حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعى الراحلة دلال عبد العزيز، منهم الفنانة يسرا التي أعربت عن حزنها الشديد لوفاة دلال، كما اعتذرت عن عدم حضور الجنازة بسبب تواجدها خارج مصر.

كما نعت الفنانة إسعاد يونس الراحلة دلال عبد العزيز، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشيرة إلى أن الراحلة إذا خُيرت بين الشفاء أو الرحيل حتى تقابل زوجها ستختار الرحيل، وذلك بسبب قصة الحب الأسطورية التي جمعتهما.

معاناة دلال عبد العزيز

وعانت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز في الأيام الأخيرة من المرض؛ نتيجة إصابتها بتليف في الرئة الناتج عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا