الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف حقيقة القبض على إيمان البحر درويش واحتجازه

إيمان البحر درويش
حوادث
إيمان البحر درويش
الأحد 08/أغسطس/2021 - 01:09 م

علم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، عدم  صحة ما تداولته بعض المواقع والحسابات الإلكترونية، من أنباء عن القبض على المطرب إيمان البحر درويش أو احتجازه.

وكان عدد من المحامين تقدموا ببلاغات للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ونيابة أمن الدولة العليا، ضد إيمان البحر درويش يتهمونه فيه بالتطاول على أجهزة الدولة بألفاظ بذيئة وإشارات قذرة.

وذكر محامٍ في أحد البلاغات، أن إيمان البحر درويش بث فيديو على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي جاءت به عبارات وألفاظ وأفعال من شأنها الانتقاص من هيبة الدولة المصرية وأجهزتها الأمنية، وكذا تتطاول على عمل الحكومة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن مياه النيل وسد النهضة الإثيوبي”.

وتابع في بلاغه “أن ما أتاه المبلغ ضده بالفيديو سالف الذكر من عبارات وألفاظ وأفعال من شأنها الانتقاص من هيبة الدولة المصرية وأجهزتها الأمنية، وكذا التطاول على عمل الحكومة المصرية وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن مياه النيل وسد النهضة الإثيوبي”.

وطالب سمير صبري بالتحقيق فيما ورد ببلاغه وتقديم إيمان البحر درويش للمحاكمة الجنائية العاجلة.

كما أرسل طارق محمود المحامي، إنذارًا رسميًّا إلى نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، لمطالبته بفتح تحقيق عاجل مع الفنان إيمان البحر درويش، باعتباره عضوًا بنقابة المهن الموسيقية، وشطبه من جداول النقابة نهائيًّا.

واستند محمود في إنذاره، على مقطع الفيديو المتداول، على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والألفاظ التي صدرت عن الفنان إيمان البحر درويش، الأمر الذي يسيء إلى النقابة المعروف دعمها ومساندتها للدولة المصرية.

وأوضح، أن الفنان إيمان البحر درويش، تعمد نشر أخبار كاذبة تمس الأمن القومي، بالإضافة إلى توجيه اتهامات زائفة وكاذبة عن عدد من الملفات وعلى رأسها ملف سد النهضة الإثيوبي، بهدف إثارة الفوضى والاضطرابات داخل البلاد.

واختتم، محمود الإنذار بالتأكيد على أن نقابة المهن الموسيقية، لا يشرفها أن يكون بين أعضائها، عضو يسيء لها بالتحريض ضد الدولة المصرية، ولذلك يجب التحقيق معه وشطبه.

تابع مواقعنا