السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النادي الإسماعيلي يكشف حقيقة المفاوضات مع الأوغندي خالد أوتشو

خالد أوتشو
رياضة
خالد أوتشو
الأحد 08/أغسطس/2021 - 02:59 م

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن حقيقة المفاوضات مع الأوغندي خالد أوتشو، لاعب مصر المقاصة السابق، والحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24": “اللاعب لم يوقع حتى الآن؛ بسبب عدم الإتفاق على المقابل المادي الذي ترى اللجنة الفنية أنه مبالغ فيه، لكن المفاوضات لم تتوقف، وقد تشهد الساعات القادمة التوصل لحل مرضٍ لجميع الاطراف، خاصة أن اللاعب أبدى موافقة مبدئية”.

مفاوضات الإسماعيلي مع أوتشو

وأضاف المصدر: “اللاعب مرحب للغاية بالانضمام إلى الإسماعيلي، خاصة في ظل وجود إيهاب جلال المدرب السابق له، وهو ما قد يحسم المفاوضات لصالح الدراويش”.

واختتم: “الساعات المقبلة ستشهد جلسة جديدة تجمع اللاعب بثنائي اللجنة الفنية علي أبوجريشة وعماد سليمان، وربما يحضر أيضًا إيهاب جلال من أجل حسم التعاقد بشكل نهائي والحصول على توقيع اللاعب”.

ترشيحات خالد جلال

ودخل النادي الإسماعيلي في مفاوضات لضم لاعب وسط مصر المقاصة السابق، بعد ترشيح إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، له لارتداء قميص الدراويش؛ حيث يرى المدير الفني السابق للفريق الفيومي، أن اللاعب صاحب إمكانيات ومهارات متميزة؛ حيث سبق ودربه خلال توليه القيادة الفنية لنادي المقاصة.

ورحل خالد أوتشو عن فريق المقاصة، بعد رفض مسؤولي الفريق الفيومي تجديد تعاقده رفقة المدغشقري باولن فوافي؛ بسبب ارتفاع عقودهما في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها نادي مصر المقاصة، ليرحل الثنائي عن الفريق مجانًا.

وتسعى اللجنة الفنية بـ النادي الإسماعيلي، لضم عناصر متميزة للفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد وضع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، الصفقات الجديدة والحفاظ على القوام الأساسي للفريق في مقدمة شروطه لتجديد تعاقده مع الإسماعيلي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

مطالب إيهاب جلال

وجمعت إيهاب جلال جلسة بثنائي اللجنة الفنية حدد خلالها المدير الفني عدة مراكز لدعمها، فيما رشح عدة أسماء للتعاقد معها، وشدد على ضرورة الحفاظ على نجوم الفريق، وفي مقدمتهم المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف وحسين السيد المعار من صفوف طلائع الجيش، ومحمد حسن المعار من صفوف سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى ضرورة التعاقد مع حارس مرمى متميز لحراسة عرين الدراويش خلال الموسم المقبل.

تابع مواقعنا