الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم تؤجل عقد قرانها ثلاثة أيام حدادًا على وفاة دلال عبد العزيز

نيللي كريم وهشام
فن
نيللي كريم وهشام عاشور
الأحد 08/أغسطس/2021 - 04:38 م

 أعلنت الفنانة نيللي كريم، تأجيل حفل زفافها وعقد قرانها، ثلاثة أيام إلى بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك حسبما كشفت الفنانة في بيان صحفي لها منذ قليل.

نيللي كريم تؤجل زفافها

وكان من المقرر، إقامة حفل الحناء اليوم الأحد؛ على أن يعقد القران في اليوم التالي، ولكن بعد وفاة دلال عبد العزيز قررت نيللي كريم إقامة عقد القران فقط، بعد انتهاء الثلاثة أيام فترة الحداد.

أول تعليق من إيمي سمير غانم عقب وفاة والدتها

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم، في وقت سابق، صورة لوالديها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، بعد ساعات من وفاة والدتها عن عمر ناهز الـ61 عامًا.

وكتبت الفنانة إيمي سمير غانم في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها: رب أرحمهما كما ربياني صغيرا.

وفاة دلال عبد العزيز


وأعلن الفنان حسن الرداد، عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بـ فيس بوك، كما كشف أيضًا موعد تشييع الجثمان والعزاء.

وكتب حسن الرداد: والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالي حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز اقولك انك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقى حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة.

دفن دلال عبد العزيز

وشيعت ظهر اليوم الأحد، جنازة الفنانة دلال عبد العزيز من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وتم دفنها في مقابر الوفاء والأمل، بجانب زوجها الفنان الكبير سمير غانم.

تابع مواقعنا