الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عائشة بن أحمد تنضم لـ بضع ساعات في يوم ما (خاص)

عائشة بن أحمد
فن
عائشة بن أحمد
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 05:18 ص

انضمت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد لفريق عمل فيلم بضع ساعات في يوم ما، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام المقبلة.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة أن الفنانة عائشة بن أحمد قد تعاقدت على فيلم بضع ساعات يوم ما، لتنضم بذلك للفنان أحمد حاتم والفنانة مي عمر.

فيلم بضع ساعات في يوم ما

وسبق علم القاهرة 24 بتعاقد الفنان أحمد حاتم على المشاركة في فيلم بضع ساعات يوم ما، ليكون بجانب الفنانة مي عمر، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده في الفترة المقبلة.

يُشار أن فيلم بضع ساعات يوم ما من بطولة الفنانة مي عمر، وسيناريو وحوار الروائي محمد صادق، الذي أعلن تحويل روايته بضع ساعات في يوم ما إلى فيلم سينمائي، بعدما حققت الرواية نجاحًا كبيرًا بالأسواق في الفترة الماضية، ليقرر استثمار هذا النجاح في عمل سينمائي.

الفنانة عائشة بن أحمد

وحققت الفنانة عائشة بن أحمد نجاحات كبيرة في الفترة الماضية خلال تنوعها في الأعمال التي شاركت فيها، ومن أبرز هذه الأعمال دورها في مسلسل نسر الصعيد، بطولة الفنان محمد رمضان، والتي كانت تجسد فيه شخصية فتاة تعيش في الصعيد وتلحم بأن تتزوج زين، وتسعى طوال العمل لتحقيق هدفها، ونال هذا الدور على غعجاب الكثير من جمهورها.

 

وشاركت الفنانة عائشة بن أحمد في المارثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل لعبة نيوتن بطولة الفنانة مني زكي، والفنان محمد فراج والفنان محمد ممدوح.

تابع مواقعنا