الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد اليد: لسنا طرفا في تغيير موعد السوبر الإفريقي.. وطلب الأهلي والزمالك منطقي (خاص)

أيمن صلاح
رياضة
أيمن صلاح
الأحد 08/أغسطس/2021 - 05:35 م

قال أيمن صلاح، عضو اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد كرة اليد، ملابسات أزمة إقامة مباراة السوبر الإفريقي التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك.

وقال أيمن صلاح في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الأهلي والزمالك طالبا بعودة لاعبيهم من أجل الاستعداد لخوض السوبر الإفريقي.

وأضاف أيمن صلاح: “حاولنا تغيير موعد حجز تذاكر الطيران من أجل العودة في وقت مبكر عن الموعد المحدد وهو الثاني عشر من أغسطس إلا أننا لم ننجح حتى الآن”.

وأردف حديثه، أن الأزمة ليست في لاعبي الأهلي والزمالك فقط، بل هناك أيضا اللاعبون المحترفون، الذين يلتزمون بموعد محدد لعودتهم لفرقهم، وعلى سبيل المثال علي زين إذ لا بد من انضمامه إلى برشلونة يوم 15 أغسطس.

وتابع عضو لجنة إدارة اليد، أن اتحاد اليد ليس طرفا في أزمة مباراة السوبر الإفريقي، ولكن مسؤولي الأهلي والزمالك على تواصل مع الاتحاد وبكل تأكيد طلبوا المخاطبة لتأجيل المباراة.

واستكمل أيمن صلاح، أن طلب الأهلي والزمالك تأجيل المباراة أمر منطقي، خاصة أن موعد المباراة ليس مناسب لكلا الفريقين، في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون بعد فترة الأولمبياد.

واختتم حديثه قائلًا، لاعبو الفريقين لديهم نفس الرغبة، والأندية لديها كل الحق في هذا الأمر من أجل المطالبة بوقت كافٍ للاستعداد، خاصة أنها بطولة مهمة.

تابع مواقعنا