السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أغنية حالة اكتئاب لرامي صبري تحقق مليون مشاهدة

رامي صبري وشقيقه
فن
رامي صبري وشقيقه كريم
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 06:55 ص

حققت أغنية حالة اكتئاب للفنان رامي صبري أكثر من مليون و36 ألف مشاهدة، وذلك بعد أيام فقط من طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يويتوب.

 

وتأتي أغنية حالة اكتئاب لتُعبر عن الحالة التي يمر بها الفنان رامي صبري بعد رحيل شقيقة كريم، الذي رحل عن عالمنا في الأيام الماضية، نتيجة غرقة في ترعة على طريق الدائري.

 

 

الفنان رامي صبري

 

وطرح الفنان رامي صبري الأغنية على طريقة الدويتو والتي جمعته بشقيقه كريم صبري، حيث سجلها كريم قبل وفاته، لتكون ضمن ألبومه الجديد، الذي كان يأمل بأن يقدمه لجمهوره في الفترة الماضية، لكنه لم يتمكن من ذلك.

 

كلمات أغنية حالة اكتئاب

 

وتقول كلمات الأغنية: مبقتش بزعل المشكلة مابقتش فيك.. دي فيا إنك مهما تعمل على نفسي بقبل.. حتى السكوت أو الاعتذار بقى عندي أسهل.. أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل.. أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل.. معرفش مالي أكيد بجد أنا عندي حالة اكتئاب مش لاقي حاجة.. في حياتي حلوة بعد ما أنا عشت في عذاب.. مبقتش بزعل.

 

وسبق تجاهل الفنان رامي صبري الانتقادات التي تعرض لها، بسبب إعلانه عودته لنشاطه الفني وإحياءه للحفلات، مشيرًا أن الحياة ستستمر مهما حدث بها، وأن الحزن يسكن القلب، ولكن لن يوقف الحياة.

 

تابع مواقعنا