الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير غانم في ليلة عرسه.. رامي رضوان ينشر رؤية منام في ليلة وفاة دلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبد
فن
سمير غانم ودلال عبد العزيز
الأحد 08/أغسطس/2021 - 06:31 م

كشف الإعلامي رامي رضوان رسالة حصل عليها من أحد المتابعين، تحمل رؤية للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وزوجها النجم الراحل سمير غانم، ليلة وفاة الفنانة الراحلة.

وجاء في الرسالة التي نشرها رامي رضوان عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “رؤية الغريب أصدق يشهد الله أنه ليلة وفاة الفنانة دلال رأيت المرحوم سمير غانم في ليلة عرسه، ويجلس ويتحدث عن عروسته الجميلة، التي أحبها منذ كانت صغيرة وينتظرها في بيت في مكان يسمى دار السلام ونعم الدار".

وتابع: "لا ندري ماذا بينهم وبين الله ولكنه رؤية تثلج الصدور، ورأيت من واجبي أن تصل هذه الرؤية إلى أحبائهم فهي أجمل عزاء أرسله الله لكم وربنا يرجمهم ويغفر لهم”.

وشيع ظهر اليوم جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، التي توفيت أمس، عن عمر ناهز الـ61 عامًا، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، من مسجد المشير طنطاوي، وتم دفنها بمقابر الوفاء والأمل، إلى جانب زوجها الفنان سمير غانم، بحضور مجموعة كبيرة من النجوم، وشهدت الجنازة العديد من المشاهد المؤثرة.

وفي مشهد مؤثر ودعت الفنانة دنيا سمير غانم والدتها بقراءة القرآن الكريم والأدعية على روحها في المقابر عقب دفنها.

وكان من بين الحاضرين في جنازة الراحلة الفنانة شيرين، ميرفت أمين، إلهام شاهين، والمنتج أحمد السبكي والفنان محمد التاجي، درة وزوجها هاني سعد، دينا الشربيني، نرمين الفقي، عبير صبري، هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، أحمد سعد، عمرو سعد، وفاء عامر، هنا الزاهد، يوسف الشريف، ماجد المصري.

تابع مواقعنا