الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص أحداث الألعاب الجماعية في طوكيو 2020

الألعاب الأولمبية
رياضة
الألعاب الأولمبية
الأحد 08/أغسطس/2021 - 07:12 م

انتهت مُنافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، والتي بدأت في الثالث والعشرين من يوليو الماضي، واستمرت حتى الثامن من أغسطس الجاري، بعدما تم تأجيلها لمدة عام كامل بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويقدم لكم "القاهرة 24" ملخص أحداث الألعاب الجماعية في طوكيو 2020 (سيدات ورجال):-

كرة القدم

حقق المنتخب البرازيلي لكرة القدم رجال الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، بعد الفوز على حساب منتخب إسبانيا صاحب الفضية، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة النهائية، بينما حقق المنتخب المكسيكي الميدالية البرونزية بعد الفوز على حساب منتخب اليابان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفى مسابقة السيدات، حقق المنتخب الكندي الميدالية الذهبية بعد الفوز على منتخب السويد صاحب الفضية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح في المباراة النهائية بينما حصل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية على الميدالية البرونزية أمام أستراليا بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

كرة اليد

حصل المنتخب الفرنسي رجال على الميدالية الذهبية بعد الفوز على حساب نظيره منتخب الدنمارك صاحب الفضية بنتيجة 25 / 23 في المباراة النهائية، بينما حقق منتخب إسبانيا فوزا صعبا على نظيره منتخب مصر بنتيجة 31 / 33 ليحصل على الميدالية البرونزية.

وفى مسابقة السيدات، حقق منتخب فرنسا الميدالية الذهبية بعد الفوز في المباراة النهائية على روسيا صاحبة الفضية بنتيجة 30 / 25، بينما حصلت النرويج على الميدالية البرونزية بعد الفوز على السويد 36 / 19.

كرة الطائرة 

حقق المنتخب الفرنسي رجال الميدالية الذهبية بعد الفوز على نظيره منتخب روسيا صاحب الفضية بنتيجة 3 / 2 في المباراة النهائية، بينما حصل منتخب الأرجنتين على الميدالية البرونزية بعد الفوز على الأرجنتين 3 / 2.

وفى مسابقة السيدات، حصلت الولايات المتحدة الأمريكية على الميدالية الذهبية بعد الفوز في المباراة النهائية على البرازيل صاحبة الفضية 3 / 0، بينما حصلت صربيا على الميدالية البرونزية بعد الفوز على كوريا الجنوبية بنتيجة 3 / 0.

كرة السلة 

حصلت الولايات المتحدة الأمريكية على الميدالية الذهبية بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب منتخب فرنسا صاحب الفضية بنتيجة 87 / 82، بينما حصل منتخب أستراليا على الميدالية البرونزية بعد الفوز على سلوفينيا بنتيجة 107 / 93.

وفى مسابقة السيدات، حصل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية على الميدالية الذهبية على حساب اليابان بنتيجة 90 / 75، بينما حصلت فرنسا على الميدالية البرونزية بعد الفوز على صربيا بنتيجة 96 / 76.

تابع مواقعنا