السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنس والنمس يحافظ على صدارة شباك التذاكر لليوم الرابع بـ 2.6 مليون جنيه

بوسترات الأفلام
فن
بوسترات الأفلام
الأحد 08/أغسطس/2021 - 07:11 م

حافظ فيلم الإنس والنمس على سيطرته بصدارة شباك تذاكر السينما في مصر لليوم الرابع على التوالي، منذ طرحه يوم 4 أغسطس الماضي، محققًا أمس السبت، مليونين و624 ألفا و998 جنيهًا، مستمرا في خطف الصدارة من فيلم العارف الذي لعب بطولته الفنان أحمد عز، ليصبح إجمالي إيرادات فيلم الإنس والنمس 9 ملايين و61 ألف جنيه.

الإنس والنمس

وتتمحور أحداث فيلم الإنس والنمس حول زيجة بطل الفيلم وهو تحسين -هنيدي- من عفرية من عائلة تُدعى النمساوية مطلقين عليها اسم نَرمين -منة شلبي-، ممزوج إطاره بين الكوميدي والرعب بطريقة المخرج شريف عرفة وبإنتاج هشام عبد الخالق.

وضم الفيلم العديد من الفنانين بجانب هؤلاء الأبطال منهم صابرين وعمرو عبد الجليل ودنيا ماهر ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول وسليمان عيد وبيومي فؤاد.

الإنس والنمس

العارف 

ويحتل فيلم العارف المرتبة الثانية في إيرادات السينما، حيث حقق في إيرادات أمس السبت، 701 ألف و419 جنيهًا، لتتخطى إيرادات الفيلم منذ طرحه 44 مليون جنيه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن يظهر خلاله أحمد عز بدور مهندس إلكترونيات، يعمل لحساب المخابرات المصرية ولكن تم إيقافه لعدة سنوات، ومن ثم تظهر له مهمة جديدة يوافق عليها من أجل الانتقام لأسرة زوجته.

العارف 

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

حقق فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين 309 آلاف و960 جنيهًا، في إيرادات شباك تذاكر أمس السبت، والذي يلعب بطولته الفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، لتستمر إيراداته في الانخفاض يومًا تلو الأخر.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

مش أنا

احتل فيلم مش أنا بطولة الفنان تامر حسني المرتبة الرابعة في الإيرادات بأمس، حيث حقق 216 ألف جنيه.

مش أنا

أحمد نوتردام

حاز فيلم أحمد نوتردام بطولة الفنان رامز جلال على المرتبة الأخيرة، حيث حقق 3.196 جنيه أمس، ليكون إجمالي إيرادات الأفلام أمس فقط 3 ملايين و855 ألفا و574 جنيهًا.
 

أحمد نوتردام
تابع مواقعنا