الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب رئيس جامعة بنها يتفقد اختبارات القدرات بكلية التربية النوعية (صور)

الدكتور تامر سمير
محافظات
الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
الأحد 08/أغسطس/2021 - 07:22 م

تفقد الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب، اختبارات القُدرات لطلاب الثانوية العامة بكلية التربية النوعية، يرافقه الدكتور محمد إبراهيم، عميد الكلية والوكلاء.
وشملت جولة نائب رئيس الجامعة، تفقد أعمال الكنترولات وتصحيح الاختبارات التي تجرى بكلية التربية النوعية بشعبتيها " الفنية والموسيقية"، وسط إجراءات احترازية ووقائية حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب.

اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بالقليوبية 

وقال الدكتور تامر سمير، إنه تمَّ تشكيل لجان داخل كل كلية لمُتابعة سير اختبارات القُدرات على مدار اليوم، والعمل على توفير سبل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم، وتجهيز قاعات وأماكن انتظار لائقة بالكليات التي تؤدي بها اختبارات القُدرات.

من ناحية أخرى، استقبل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بمكتبه بإدارة الجامعة، الدكتور علاء عبد العاطي، بقطاع التمريض بالمجلس الأعلى للجامعات على هامش تفقده أعمال اختبارات القُدرات بالجامعة.

اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة 

يذكر أنه يتم تسجيل المواعيد واختيار الكليات وأماكن أداء اختبارات القدرات المؤهلة لها، عن طريق خدمة التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت على الموقع:  www.tansik.egypt.gov.eg، كما تم نشر إرشادات وخطوات التسجيل لاختبارات القُدرات على موقع الجامعة.

تابع مواقعنا