الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد لمجرد: مقياس نجاح الأغنية ليس بالمشاهدات.. ورأي الجمهور بالشارع أهم (فيديو)

سعد لمجرد
فن
سعد لمجرد
الأحد 08/أغسطس/2021 - 07:17 م

رغم تحقيقه ملايين المشاهدات بعد طرح كل كليب غنائي له، إلا أن الفنان المغربي سعد لمجرد قال إن مقياس نجاح أي أغنية ليس بعدد المشاهدات على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتابع خلال لقائه ببرنامج et بالعربي: "العمل يقيم من ناحية الجودة والإخراج والملابس والديكور والتفاصيل الخاصة بكل كليب، والعمل الجيد لا تحكموا عليه بالمشاهدات". 

وتابع سعد لمجرد: “أرى أن مقياس النجاح هو رأي الجمهور بالشارع ورد فعلهم”، وأرى أنه من الناحية العلمية الأرقام هي اللي تحكم أما من الناحية الفنية ليس لها علاقة". 

وأضاف أنه لا يوجد عمل أفضل من عمل أو أغنية أفضل من أغنية، مشيرًا إلى أن كل أغنية لها الطابع الخاص بها.

وكان سعد لمجرد تصدر محركات البحث على جوجل قبل أيام بعد أن رد على اتهامه بالاغتصاب  في 2016 وإعادة محاكمته في فرنسا إذ قال إن الجمهور يجب أن يحب الفنان من أجل فنه فقط، دون أن يدخل في حياته الشخصية.

وأشار إلى أن ما تم تداوله ضده عبر موقع التواصل الاجتماعي، والهاشتاج التي أطلقت ضده عبر موقع "تويترط، اعتمدت على معلومات غير صحيحة على الإطلاق، واصفًا ما جرى معه بأنه كان موجة متعمدة.

كما صرح لمجرد أنه يتمنى أن يصل بالأغنية العربية لكل بلدان العالم مثلما حققت الأغنية الشهيرة “إنت معلم”، مشيرًا إلى أن من صفات النجم العالمي، التحلي بالذكاء بجانب إتقانه للغناء، إضافة إلى الحفاظ على فريقه الذي حقق معه نجاحات سابقة للارتقاء بالمستوى الفني.

تابع مواقعنا