السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محاكمة إخواني لحيازته طلقات نارية ومنشورات لتحضير العبوات الناسفة بمدينة نصر

دار القضاء العالى..
حوادث
دار القضاء العالى.. أرشيفية
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 05:16 ص

تنظر اليوم محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، أولى جلسات محاكمة أحد الأشخاص متهم في القضية رقم 888 لسنة 2021 جنايات أمن دولة طوارىء أول مدينة نصر، والمقيدة برقم 339 لسنة 2021 جنايات كلي أمن دولة طوارىء القاهرة الجديدة، بالإنضمام لجماعة الإخوان الإرهابية وحيازة طلقات نارية في مدينة نصر. 
تعقد الجلسة برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم وعضوية كلا من المستشارين صلاح حريز وأيمن محمد وياسر عمر وبأمانة سر أحمد كمال وعبد المجيد حلمي.


وجاء أمر إحالة المتهم في القضية، بقيامه بإحراز ذخائر بمقدار 3 طلقات آلي، والتي تستعمل من خلال الأسلحة النارية الألية، وذلك من دون وجود ترخيص للمتهم بإحراز أو حيازة طلقات نارية. 
تعود الواقعة أثناء مرور معاون مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، بنطاق دائرة القسم، حصل على معلومات في مفادها قيام المتهم بالتردد على دائرة القسم، وذلك للترويج لأفكار إرهابية ومتطرفة، والتي تدعوا لها جماعة الإخوان.
فقام ضابط المباحث بالتوجه إلى المتهم، وضبطه يحمل منشورات تفيد بالتعلم على كيفية تحضير العبوات الناسفة، إضافة  لـ 3 طلقات ألي، حيث أقر المتهم بانتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية، وأنه يستخدم الأسلحة النارية للدفاع عن نفس.

تابع مواقعنا