الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يورجن كلوب: قد يحدث شيء قبل نهاية سوق الانتقالات

الأحد 08/أغسطس/2021 - 09:36 م

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، في تصريحات صحفية، بعد مباراة فريقه الودية، اليوم، أمام فريق أتلتيك بلباو الإسباني، عن قوام الفريق الذي يمتلكه، وعن احتمالية جلب صفقة قبل نهاية سوق الانتقالات، وتحدث عن، هارفي إيليوت، لاعب خط الوسط الجديد.

وقال كلوب عن أداء فريقه أمام أتلتيك بلباو: "كان من الهام اللعب لمدة 90 دقيقة اليوم، لم يكن الأداء هو الأكثر قوةً ولكن رأينا مباراة كبيرة من جانب الفريق اليوم، والجماهير ألهمت الفريق ودفعتهم للأمام وكانوا مشتاقين لرؤيتنا، اللاعبون استفادوا من ذلك ولعبوا شوط أول رائع".

وتحدث عن قوام فريقه وعن احتمالية جلب صفاقات جديدة للفريق قائلًا: "أنا سعيد للغاية بقوام الفريق ولكن لا يعني هذا أننا لا ننظر إلى السوق، ربما سيحدث شيء ما قبل غلق نافذة الانتقالات ولكن لا يمكنني قول شيء آخر".

وتابع: "إذا لم نجري أي تعاقدات فسأكون سعيدًا للغاية، هناك أشياء لا يمكنك التعاقد معها، مثل الضغط العكسي والأجواء الجماهيرية والنشيد، علينا الاستفادة من كل هذه الأشياء".

وعن هارفي إيليوت قال: "لدينا لاعب خط وسط جديد وهو هارفي إيليوت، لاعبون بإمكانهم أخذ الخطوة التالية، نحن نرى ما تقوم به الفرق الأخرى وعلينا محاولة هزيمتهم، بإمكان هارفي اللعب في عمق خط الوسط ويستطيع اللعب كمهاجم أو كجناح، سدد كرة قوية ورائعة ارتطمت بالعارضة، لاعب مختلف ويستطيع اللعب في مراكز مختلفة".

وعن مباراتهم الودية، غدا، أمام فريق اوساسونا:" لن يشارك أي من اللاعبين الذين شاركوا اليوم في مباراة الغد، هناك فريق قوي للغاية سيلعب غدًا، حارس رائع وخط دفاع ووسط وهجوم متمرسين وأقوياء".

تابع مواقعنا