الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة العامة تباشر التحقيق في واقعة تعذيب زوج لزوجته لإجبارها على التسول

شيماء ضحية العنف
محافظات
شيماء ضحية العنف الأسري
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 06:49 ص

تباشر النيابة العامة في الإسكندرية، التحقيق في واقعة حبس المتهم محمد شقاوة، المتهم باحتجاز زوجته وتعذيبها وحلق شعرها، بالإضافة إلى التعدي على أبنائه الخمسة لاستغلالهم وإجبارهم على التسول.

 

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، قبل التجديد بحبسه 15 يومًا، ووجهت له تهم الاحتجاز والتعذيب والضرب والاتجار فى البشر.


وكانت النيابة العامة رصدت تداول صور المجني عليها شيماء السيد، 35 عامًا، وبها آثار تعذيب كبيرة، بالإضافة إلى قيامه بحلق شعرها الأمر الذي آثار حالة سخط بين المواطنين، وتلقت إخطارًا رسميًّا بالواقعة في 24 يوليو يوليو الماضي، فأمر المستشار حماده الصاوي النائب العام بسرعة التحقيق في الواقعة. 

 

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم أدمن المخدرات، واحتجزها داخل غرفةٍ خلال عطلة عيد الأضحى المنقضي، دون تناول الطعام أو المشروبات، حتى تدخلت جارتها بعد أن سمعت السباب واستغاث بها أحد الأبناء وأبلغت الشرطة، وجرى إلقاء القبض على المتهم. 

 

 

وجاء تقرير الطب الشرعي متناسبا تمامًا مع إصابات المجني عليها، مع ما شهدت به من كيفية تعدي المتهم عليها، بينما استمعت النيابة إلى أقوال ثلاثة من الجيران.

وبمواجهة المتهم، أقر بالواقعة والاعتداء على الزوجة، مستخدمًا عصا خشبية، وحلقه شعرها وتعاطيه المخدرات، فيما أنكر استغلالها وأبنائهم الخمسة فى أعمال التسول.

 

تابع مواقعنا