الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الحالة المرورية اليوم بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

تكدس مروري - أرشيفية
حوادث
تكدس مروري - أرشيفية
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 10:52 ص

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية، بالقاهرة الكبرى، صباح اليوم الاثنين، حالة من التكدس المروري؛ تزامنًا مع ذهاب المواطنين إلى أماكن عملهم.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، كما شهد شارع فيصل المتجه إلى شارع جامعة الدول العربية، والطريق الدائري نزلة المنيب.

وشهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم، وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، وحدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية. 

ونشرت الأجهزة الأمنية عدد من السيارات، الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000.

ونفذت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملات موسعة، لرصد كافة المخالفات ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع؛ وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى الجهات المعنية، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

تابع مواقعنا